تقرير - توتنام لبرشلونة: إريكسن أغلى من نيمار = 225 مليون يورو

الخميس، 16 نوفمبر 2017 - 12:07

كتب : لؤي هشام

كريستيان إريكسن

محاولات برشلونة للتعاقد مع صفقة كبيرة مازالت تتصدر عناوين الصحف الإسبانية. وهذه المرة الدور على كريستيان إريكسن.

لاعب توتنام قاد منتخب الدنمارك للوصول إلى كأس العالم 2018 بعد ثلاثية سجلها أمام أيرلندا لتنتصر بلاده 5-1 ليضيف التألق الدولي إلى سجله المميز محليا.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أكدت اليوم الخميس أن مسؤولي برشلونة حاولوا التواصل مع إدارة الديوك من أجل التعاقد مع إريكسن الصيف الماضي عقب فشل التعاقد مع فيليب كوتينيو من ليفربول ولكنهم تأكدوا أن شراء الدنماركي أكثر استحالة من كوتينيو ذاته.

برشلونة يحاول تعويض رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في العالم

وأوضحت الصحيفة أن دانيل ليفي رئيس توتنام - والذي وصفته برجل المفاوضات الصعبة - أخبر الإدارة الكتالونية أنه إن كان نيمار سعره 222 مليون يورو فإن إريكسن يساوي 225 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة أن الانتقال إلى برشلونة هو حلم للاعب الدنماركي منذ أن كان في صفوف أياكس ولكن تمسك النادي اللندني بخدماته يحول دون ذلك خاصة وأنه حجر أساس في خطة المدرب ماوريسيو بوكيتينو.

وأرسل بارسا فريقا من كشافيه لمتابعة ديلي ألي وهاري كين - بحسب الصحيفة - خلال مباراة ريال مدريد في ملعب ويمبلي ولكن أداء كريستيان عاد للفت أنظارهم من جديد.

وأشارت "موندو" إلى تصريحات سابقة لإريكسن مع صحيفة دنماركية أكد فيها أنه من الصعب قول لا لفريق مثل برشلونة ولكنه مرتبط بعقد حتى 2020.

وخلال الموسم الجاري شارك إريكسن في 15 مباراة مع توتنام سجل خلالها 4 أهداف وصنع مثلهم.

التعليقات