عضو قائمة الخطيب: الأهلي مخترق.. وطاهر لم يتسلمه مديونا من حسن حمدي

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 - 20:42

كتب : أحمد الخولي

محمود الخطيب وقائمته - الأهلي

"ما قاله عدلي القيعي صحيح الأهلي مخترق" هكذا تحدث إبراهيم الكفراوي المرشح على منصب عضوية مجلس إدارة الأهلي في قائمة محمود الخطيب.

وكان الكفراوي ضمن مجلس إدارة الأهلي مع قائمة محمود طاهر الرئيس الحالي للنادي ولكنه استقال في وقت سابق لرفضه مبدأ التعيين بعد حل مجلس الإدارة.

وتحدث الكفراوي في بيان أصدرته حملة الخطيب قائلا:"ما قاله القيعي صحيح فالأهلي مخترق والنادي كان يستطيع حل أزمة القناة مع مسك دون توقيع غرامة عليه بشكل ودي ولكنه الآن سوف يدفع 134 مليون جنيه بسبب أخطاء إدارية".

وواصل"لا أعرف حتى الآن أسباب التصعيد بين الأهلي وشركة مسك والمجلس الحالي خسر كل القضايا على كافة المستويات".

وأردف"مجلس طاهر تسلم الأهلي وهو الأكثر تتويجا في العالم بالبطولات القارية ونسعى الآن لاستعادة ذلك اللقب عن طريق التتويج بالبطولات القارية خلال السنوات المقبلة".

وأكمل"لقب أكثر الأندية تتويجا بالبطولات القارية على مستوى العالم منح الأهلي فرصة ذهبية لزيادة عقود الرعاية وهو ما أنعش خزينة النادي في عهد طاهر على الرغم من أن الإنجازات تحققت في عهد حسن حمدي الرئيس السابق".

وواصل"الإدارة الحالية لم تتسلم الأهلي مديونا من مجلس حسن حمدي كما يتردد بل أن المجلس تسلم النادي وميزانيته بها فائض يقدر بـ30 مليون جنيه بالأرقام وكنت ضمن ذلك المجلس الذي تسلم النادي وقتها".

وأردف الكفراوي"قائمة الخطيب تسعى إلى زيادة رواتب الموظفين في الأهلي وليس تخفيضها والحديث عن المساس بتلك الجزئية لا أساس له من الصحة على الإطلاق".

وأتم"نعم المشكلات التي تواجه الأعضاء وأتابع كل صغيرة وكبير في النادي وأتواصل مع الأعضاء حتى لو كنت خارج مجلس الإدارة والأهلي أيضا يحتاج لاهتمام أكبر في الألعاب الأخرى وهو التصور المتواجد بشكل كامل في قائمة الخطيب".

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الأهلي وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة الحمراء من هنا

طالع أيضا

حوار في الجول – مصطفى: توتر انتخابات الأهلي مصطنع.. وهذا نقدي لمجلسي طاهر وحمدي

قائمة الأهلي – قلب دفاع واحد.. غياب إكرامي وعودة عاشور أمام الإنتاج

طبيب الأهلي لـ في الجول: مروان محسن سليم 100%

خاص خبر في الجول – توصية باستبعاد لاعبي الأهلي الدوليين أمام الانتاج

أبو ريدة يعتذر للأهلي عن تأخير لاعبيه في المنتخب

خاص طبيب الأهلي لـ في الجول: معلول لم يكن جاهزا لمباراة ليبيا وهذه الأدلة

التعليقات
قد ينال إعجابك