خاص رئيس النصر لـ في الجول: لسنا خائفين من لقاء الزمالك أو الهبوط

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 - 18:23

كتب : أحمد شاكر

النصر

"لا نشعر بالخوف من الهبوط أبدا حتى وإن حدث" هكذا بدأ عمرو عبد الحق رئيس النصر حديثه عن موقف ناديه في الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري قبل لقاء الزمالك.

ويحتل النصر المركز الـ17 وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد أربع نقاط إثر خوضه لسبع مباريات وله لقاء مؤجل أمام الأهلي.

ولم يحقق النصر أي انتصار حتى الآن في الدوري مكتفيا بأربع تعادلات وتعرض لثلاث هزائم وسجل خلال مبارياته سبعة أهداف واستقبلت شباكه 11 هدفا.

وتحدث عمرو عبد الحق لـFilGoal.com قائلا:"لا نعاني من أي ضغوط على الإطلاق نحن نخوض تجربة جديدة وهي إننا نكمل الدوري بنفس الفريق والجهاز الفني الذي صعد بنها من الدرجة الثانية".

وأردف"دائما أقول للاعبين استمتعوا كل من لاعب كرة قدم مميز فلا تشعروا بالخوف حتى وإن هبطنا في نهاية الموسم، وأعلم أن ما ينقصهم هو الخبرات فقط وسوف يكتسبوها مع مرور الوقت".

وعن لقاء الزمالك في تاسع جولات الدوري الذي سيقام يوم الجمعة علق"لا نشعر بالخوف فكما قلت نحن لا نعاني من أي نوع من الضغط".

وأردف"هل تتخيلوا أن مقدم أي لاعب لدينا في الدوري الممتاز هو 32 ألف جنيه؟ هذا لا يحدث في أي نادي أو أي فريق يكمل بنفس اللاعبين الذين صعدوا معه من الدرجة الثانية".

وواصل"حتى المدير الفني أبلغته أنه باق ومستمر معنا حتى لو هبطنا فنحن نادي نتميز باستقرار فني وإداري، وحتى إن هبطنا فسوف نحاول الصعود مجددا وننجح في تجربتنا".

وأكمل"نحن منذ ثماني سنوات لا نضم أي لاعب فكرة القدم هي ما تنفق على جميع الألعاب الأخرى لذا فكل اللاعبين في الفريق إما من ناشئينا أو انضموا لنا في صفقة انتقال حر".

وتابع"لذا نحن نوفر أموالنا للإنفاق على النادي فنحن لا نحصل على دعم من أي جهة ونحقق الكثير من العائدات جراء بيع الكثير من اللاعبين".

وأردف"ربما يتغير الأمر حينما نقوم بإنشاء فرع النادي الجديد فحينها ربما تتوفر لنا الأموال ونحن قدمنا طلبا للحصول على أرض في التجمع الخامس أو الشروق أو العبور".

وأتم"نسعى لتلافي الزحام لدينا في الفرع الرئيسي وننقل كل الأكاديميات والناشئين للفرع الجديد إلى جانب النادي الاجتماعي للأعضاء".

اقرأ أيضا:

تحقيق في الجول - كتالوج الماكينات.. كيف تنهض إيطاليا بعد النكسة

اتحاد الكرة يعلن مواعيد وملاعب مباريات دور الـ16 من الكأس

حوار في الجول - تشيرنو عن غضب شوبير منه بسبب هدف.. ومشكلته مع جوزيه

كم مباراة يحتاجها الخماسي الأقرب من لاعبي العالم لتخطي أحمد حسن

في أخر ظهور لمصر.. من كان أبرز الغائبين عن مونديال 1990

المرشح للقائم بأعمال رئيس الزمالك يكشف لـ في الجول موقفه من العرض

أحمد حسن لـ في الجول: أنا أسعد شخص بفشل إيطاليا في التأهل للمونديال

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس