حوار في الجول – حبيب: سنكرر تجربة رئاسة الجمهورية في الأهلي وسنحوله إلى بايرن ميونيخ

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 - 13:15

كتب : أحمد الخولي

خالد حبيب

ضجة كبيرة حامت حول المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي في انتخابات يوم 30 نوفمبر خالد حبيب، بين دعم محمود الخطيب قبل الترشح على قائمة محمود طاهر وإلى ما وصف بهجومه على محمد أبو تريكة.

بين نظرة طموحة لمستقبل الأهلي والرد على الانتقادات، يتحدث FilGoal.com مع حبيب قبل أسبوعين من يوم الحسم في الأهلي.

"هناك حربا ضروس ضد قائمة محمود طاهر، يستخدم فيها الكذب وقلب الحقائق، لكن الإساءة والتجاوز سلاح ذو حدين. قد ينقلب السحر على الساحر وتعمل الدعاية السوداء بشكل عكسي".

وتحدث المرشح لـFilGoal.com عن عدد من الأمور، بينها ما حدث مع أبو تريكة وبرنامج محمود طاهر ليقول: "من روج لأمر هجومي على أبو تريكة اقتطع جزء من كلامي خارج السياق وتعمد التضليل والتشويه في إطار حملة ممنهجة من الدخلاء على انتخابات الأهلي من خارج قائمتي طاهر والخطيب، هم من وضعوا انتخابات الأهلي في وضعها الحالي من الشائعات والأكاذيب ومحاولات التشويه والإساءة".

وأكمل "أمر أخر مثل الصراع القانوني مع شركة مسك الذي شهد أكبر حملة تزوير للحقائق، لأن المشكلة من قبل تولي مجلس طاهر، اضطرينا للتدخل وأجبرنا لأن القناة كانت ستنتهي للأبد والآن يروج للعكس وأن تلك الأزمات صنعها طاهر ولا صحة لذلك تماما".

تحويل الأهلي إلى بايرن ميونيخ

وأضاف حبيب "قائمة طاهر تتسم بالواقعية الشديدة، فهي لا تطلق شعارات أو تعتمد على منهج النيل من الأخر لكسب أرضية انتخابية بل أن هناك مشاريع وخطط قابلة للتنفيذ، مثلما حدث من قبل في الفترة المقبلة وحقق الطفرة الإنشائية والاقتصادية التي شهدها النادي في الفترة الماضية".

وأردف "طاهر أسند إلي ملف الهيكلة الإدارية، خطط لها لكي يكون الأهلي منظما مثل أندية بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد".

تجربة رئاسة الجمهورية

وأشار حبيب إلى أنه جهز "برنامجا لتأهيل أعضاء النادي، خاصة من الشباب وخريجي الجامعات من أجل تجهيزهم لسوق العمل مع توفير الوظائف لهم، وهذا نفس البرنامج الذي قدمته ونفذته لرئاسة الجمهورية".

طالع أيضا

شيكابالا.. رسائل ياماجوتشي في صراع البقاء أو الاختفاء

فيلم في الجول – أنتم أبطال حكاية "حلم الـ90" ووصول مصر لكأس العالم

إسماعيل يوسف: الزمالك مديون بأكثر من 110 مليون جنيه للاعبيه الأجانب

قبل اكتمال العقد.. تعرف على تصنيف كل المتأهلين إلى كأس العالم حتى الآن

دي بروين ينتقد مدرب بلجيكا: لا يمكن ترك الاستحواذ على الكرة أمام كل الفرق

كابيللو: أرشح أنشيلوتي لإيطاليا.. هذا ما ينقصه

التعليقات