نائب رئيس الزمالك: صفقاتنا كثيرة؟ الأهلي حصد بطولاته بأبناء الإسماعيلي

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 - 20:40

كتب : FilGoal

أحمد جلال إبراهيم

برر أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والمرشح على مقعد النائب في الانتخابات المقبلة تعاقدات الفريق الأبيض بصفقات كثيرة بأن هذا عصر الاحتراف دون الاعتماد على أبناء النادي فقط.

وتعاقد الزمالك مع أكثر من 15 لاعبا في الصيف الماضي بعد موسمين من ضم 18 لاعبا جديدا عقب موسم لم يحصد فيه أي لقب باستثناء السوبر المصري.

وقال أحمد جلال في تصريحات عبر برنامج (في الاستاد) بإذاعة نجوم إف إم مساء الأثنين: "لا يمكن أن نعتمد على أبناء النادي فحسب، نحن نبحث عن اللاعب الجاهز وهذا ما فعله الأهلي عندما حصد البطولات ليس بأبنائه، بل بلاعبين من النادي الإسماعيلي تحديدا".

وأضاف "قمت بشراء صفقات كثيرة مميزة وفي الوقت نفسه نقوم بإخراج ناشئين مميزين مثل أحمد فتوح وعمر صلاح ومصطفى محمد وغيرهم، بعضهم يحصل على فرصة والبعض الآخر يخرج معارا".

وأوضح "لا يمكن أن نصبر على الناشئين ونحن في سباق مع أندية أخرى تريد حصد البطولات وتضم لاعبين جدد، نلعب في الدوري ضد فرق صغيرة وأنت غير واثق من الفوز".

وشدد "نحن في الزمالك نعتمد على اللاعب الجاهز الذي يستطيع ارتداء قميص الزمالك، وهذه وظيفتي أن أضم النجوم وعلى المدربين أمر انسجامهم والاستفادة منهم ليست مهمتي".

واختتم "لكن المشكلة التي تواجهنا هل سيتحمل اللاعب الضغط النفسي بارتداء قميص الزمالك بعد ناديه القادم منه غير الجماهيري الذي لا ينافس.. لهذا السبب نقوم بتغيير كثير في صفوف الفريق".

التعليقات