انتخابات الأهلي - مدير النادي: طاهر والخطيب لن يسددا فواتير انتخابية

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 - 01:52

كتب : محمود باهي

محمود طاهر و محمود الخطيب

وجه شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي رسالة لمؤيدي محمود طاهر رئيس النادي الحالي ومنافسه محمود الخطيب المرشح على مقعد الرئاسة قبل انتخابات القلعة الحمراء التي ستقام يوم 30 نوفمبر الجاري.

وصرح شمس عبر قناة الأهلي: "أقول للمؤيدين، تعلموا من تصرفات الكبار طاهر والخطيب، وكيف كان الاستقبال بينهما في المغرب على هامش نهائي دوري الأبطال".

وأضاف: "طاهر والخطيب لن يدفعا فواتير انتخابية فالثنائي يحب النادي، استبعد إثارة المشاكل من أجل منصب، كفى كذب وتلفيق وقصص وهمية واختراعات وكن محترمًا، أتحدث عمن يكذب، كيف يثق بك أي مسؤول ولن تصل لأي منصب وستبقى جالسًا بحديقة النادي".

وتساءل المدير التنفيذي للأهلي: "لماذا تشويه الصورة وتضخيم الأمور وقلب الحقائق وترديد شائعات .. لمصلحة من؟ .. للأسف من يفعل ذلك أشخاص النادي وفر لهم فرص عمل".

وأشار شيرين شمس إلى أنه سيعقد اجتماعًا مع جميع المرشحين (34 عضوًا) بحضور مندوب من الجهة الإدارية (مديرية الشباب والرياضة) لإبلاغهم بالتعليمات الواجب تنفيذها يوم الانتخابات.

وشدد المدير التنفيذي للأهلي: "لن يسمح لأي عضو لم يسدد اشتراكات العام الجاري بالتصويت في الانتخابات، لذا لا داع لمحاولة دخول اللجنة، لأنه لن تجد اسمك في الكشوفات".

التعليقات