أحمد مرتضى: لم نستبعد قائمة سليمان.. تركنا الأمر للجهة الإدارية

الأحد، 12 نوفمبر 2017 - 23:37

كتب : FilGoal

صور مرتضى وقائمته يعلنون الترشح رسميا لانتخابات الزمالك

لم يقرر مجلس إدارة نادي الزمالك استبعاد قائمة أحمد سليمان من الدخول في انتخابات النادي المقبلة، وفقا لما كشفه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة الحالي والمرشح على منصب نائب الرئيس.

وقال أحمد مرتضى: "لم نستبعد قائمة أحمد سليمان نهائيا ولم نصدر أي قرار بخصوص ذلك".

وأضاف في تصريحاته عبر DMC "قمنا فقط باستبعاد عضوين وهم هاني العتال بسبب تزوير عضوية والده، وكذلك علي السيسي لعدم دفعه لرسوم تجديد الاشتراك".

وواصل "أما بخصوص قائمة أحمد سليمان بالكامل فلم نستبعدها على الإطلاق".

وأوضح "بخصوص قرار عدم إجراء كشف المنشطات في النادي، فمجلس الإدارة قرر ترك الأمر للجهة الإدارية لتحدد هي الموقف النهائي".

وتابع "ليس لدينا أي آراء هنا وقررنا ترك الأمور للجهة الإدارية وذكرنا فقط في تقريرنا واقعة عدم كشف قائمة سليمان للمنشطات داخل النادي".

وأشار أحمد مرتضى "نحن نريد لعملية الانتخابات أن تستمر بشكل طبيعي، فنريد دخول قائمة أحمد سليمان للانتخابات".

وأتم "العديد من الأكاذيب والإشاعات تحدث كثيرا في تلك الفترة".

وتقام انتخابات الزمالك يومي 23 و24 نوفمبر الجاري وتقدم أحمد سليمان وقائمته التي تضم هاني العتال نائبا وسيف العماري أمين صندوق وحسين السمري ومصطفى عبد الخالق وعبد الله جورج إلى جانب محمد أبو العلا.

محمد أبو العلا نجم الزمالك السابق والمرشح على عضوية مجلس الإدارة، كشف لـFilGoal.com يوم الأحد أن " للجنة الأولمبية أوصت باستبعاد القائمة كاملة بعدما أبلغها الزمالك بعدم التزام الأسماء التالية بكشف المخدارات". (طالع التفاصيل)

قبل أن يتحدث أحمد سليمان المرشح على مقعد الرئاسة ويشير إلى: " قمنا بتحليل المنشطات بالفعل ولكن في إحدى المستشفيات الحكومية وفقا لما تقوله اللائحة ووفقا لما جاء في إعلان جريدة الأهرام عن اللائحة. لم يُذكر نهائيا أمر اللجنة الخاصة لتحليل المنشطات". (طالع التفاصيل)

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الزمالك وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة البيضاء من هنا

التعليقات