انتخابات الزمالك - أحمد سليمان يطلب تغيير قاضي الإشراف
الأحد، 12 نوفمبر 2017 - 14:39
كتب : مراسل في الجول
أحمد سليمان
طلب أحمد سليمان المرشح على رئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة بتغيير قاضي الإشراف.
وقال سليمان في تصريحات للصحفيين: "تقدمت اليوم الأحد بشكوى لمعالي وزير العدل بشأن عدم الموافقة على إشراف المستشار مصطفى أبو طالب رئيس محكمة استئناف القاهرة للإشراف على انتخابات نادى الزمالك".
وأوضح "سبق لسيادته مباشرة الإجراءات القضائية التي تخص المرشح المنافس مرتضى منصور كما موضح بالشكوى، منها إشراف على كل من انتخابات مجلس الشعب في دائرة الدقي والعجوزة والجمعية العمومية للزمالك الأخيرة".
سليمان واصل "كما أنه كان قاضى تحقيقات موقعة الجمل وبراءة، اللاعب أحمد بلال لاعب الأهلي في قضية ضده كان محاميه فيها هو مرتضى منصور".
ترشح أحمد سليمان بقائمته ضد مرتضى منصور على رئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة.
وتجرى الانتخابات على يومي 23 و24 نوفمبر المقبل لتحديد مجلس الإدارة الجديد لأربع سنوات مقبلة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
انتهت – غانا (1) - (1) مصر