نيبوشا: الأهلي كان أفضل من الوداد.. وسنكون أقوى في مواجهته
الأحد، 12 نوفمبر 2017 - 00:52
كتب : FilGoal
الأهلي و الوداد
يؤمن نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للزمالك أن الأهلي غريمه التقليدي كان أفضل من الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتحدث نيبوشا لبرنامج "ملعب الشاطر" عبر قناة "المحور" قائلا:"الأهلي كان أفضل من الوداد خلال المباراتين ولكن هذه هي كرة القدم".
وأضاف"تابعت المباراة لأن الأهلي كان يلعب باسم مصر والكل كان يتمنى انتصاره".
عن لقاء الأهلي في دربي الكرة المصرية علق"مازال أمامنا الكثير للحديث حول تلك المواجهة وسوف نواصل العمل بقوة حتى تلك المباراة".
واستدرك"لكن بشكل عام فالزمالك سيكون أقوى في لقاء الأهلي".
ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة عقب مرور ثماني جولات.
أما الأهلي فيحتل المركز الـ14 برصيد سبع نقاط وله خمس مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











