انتخابات الأهلي - طاهر: النادي بحاجة إلى خبرات محمد يحيى

السبت، 11 نوفمبر 2017 - 16:45

كتب : أحمد الخولي

قائمة محمود طاهر

يرى محمود طاهر رئيس الأهلي والمرشح على منصب الرئيس في الانتخابات المقبل، إن النادي في حاجة إلى مجهودات محمد يحيى المرشح على قائمته.

وقال طاهر في تصريحات للصحفيين خلال جولة انتخابية خاضها في فرع الشيخ زايد من النادي: "أعتقد أن النادي الأهلي في حاجة إلى خدمات محمد يحيى".

طاهر: الاهلي بحاجة الي خبرات محمد يحيي في الفترة المقبلة المستشار الهندسي للنادي، والمرشح علي منصب العضوية في الانتخابات المقبلة، لأنه بمثابة الجندي المجهول للأعضاء".

وأضاف "هو المسئول عن الطفرة الإنشائية التي تحققت في فروع القلعة الحمراء، وسيكون الجندي المعلوم بفضل دعم أعضاء الجمعية العمومية".

طاهر أتبع "الفترة المقبلة سيكون العديد من الإنشاءات في مقدمتها فرع النادي بالتجمع الخامس، وكذلك استاد الأهلي، الأمر الذي يحتاج لخبرات محمد يحيي المسئول عن تنفيذ وإنشاء العديد من المشروعات القومية الكبرى".

وتقام انتخابات النادي الأهلي يوم 30 نوفمبر الجاري، وتضم قائمة محمود طاهر كل من مصطفي مراد فهمي نائبا، كامل زاهر أمينا للصندوق، حمدي الكنيسي وهاني سري الدين ومحمد جمال هليل وخالد حبيب وإيهاب ماضي، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفي.

التعليقات