طاهر: ضحينا بحياتنا لإنقاذ الأهلي.. ومؤتمر صحفي للاستاد قريبا ومرحبا بالمناظرات

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 - 16:30

كتب : أحمد الخولي

قائمة محمود طاهر

قال محمود طاهر رئيس الأهلي إنه ومجلسه "ضحوا بوقتهم وحياتهم" لإنقاذ الأهلي، بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بإعادة تعيينهم قبل عامين.

وقال طاهر خلال ندوة عقدها في مقر النادي بمدينة نصر، استعدادا لانتخابات يوم 30 نوفمبر المقبل "القائمة التى أخوض بها سباق الإنتخابات تنقسم إلى شقين، الأول متواجد منذ الفوز بالإنتخابات فى 2014، والشق الثانى إضافة لأى مجلس لأنه يضم نخبة من القامات فى مجال كل فرد منهم".

وشدد طاهر أن مجلس إدارته الحالي عانى بشدة عقب قرار وزارة الشباب والرياضة بتعيين المجلس، قائلا: "أنا ومن معي من أعضاء مجلس الإدارة ضحينا بوقتنا و حياتنا حفاظا على استقرار النادي، وحتى لا تتولى لجنة من وزارة الشباب والرياضة الإشراف عليه".

مرحبا بالمناظرات

ورحب طاهر بإجراء مناظرة مع جميع المرشحين لرئاسة القلعة الحمراء.

وأكد "أرحب جدا بأي مناظرات دعا لها المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق للحديث عن أي شئ يتعلق بالنادي الأهلي، أعلن التحدي للجميع بما تم إنجازه وحملات التشويه وحرب الشائعات لا تثير قلقي لأنني أثق في وعي الجمعية العمومية وتقدير ما تم اتخاذه بالفعل من خطوات".

وينافس محمود طاهر، نائب رئيس النادي الأسبق محمود الخطيب على مقعد الرئاسة في وجود مرشحين أخرين هما محمد ثابت فضل الله وإلهامي عجينة.

وأكد طاهر "الأرقام والحقائق توضح ما تم إنجازه خلال فترة تولى مجلس الإدارة على مدار الثلاث سنوات الماضية، خلال مقرات النادى فى الجزيرة و مدينة نصر وفرع الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر".

وأضاف "سنتسلم أرض النادى فى فرع التجمع الخامس من وزارة الإسكان يوم الاثنين المقبل، وسنعقد مؤتمرا صحفيا يوم 21 من الشهر الجاري، للحديث عن تفاصيل جديدة خاصة بإستاد الأهلي، خاصة بعدما تولت إحدي الشركات الفرنسية الكبري عمل دراسة جدوي للمشروع، وأيضا هناك شركة ألمانية تتولى الدراسات الهندسية، بالإضافة لشركة أي سي كابيتال المصرية".

وكشف طاهر "نعمل على توفير تأمين طبي لجميع أعضاء النادى، بجانب التأمين على النشاط الرياضي".

وتعجب طاهر من الأنباء التى أفادت أن مجلس إدارته تسلم خزينة النادي وهي محتوية على أموال قائلا "مجلس الإدارة أنفق قرابة 200 مليون جنيه لتطوير فروع النادي، حتى يصل إلى ما هو عليه الآن".

وأشار "هناك بعض وسائل الإعلام تسعي لتشويه صورة المجلس، أيضا الإنجازات التى قام بتشييدها".

وقال طاهر إنه سيقدم كشف حساب عن أحوال النادي ليبرز الفارق عما كان عليه قبل و بعد عام 2014 ليوضح لإعضاء الجمعية العمومية بشكل أكبر حجم المجهودات التى بذلها مجلس الإدارة .

وأشار "قائمتي تمتلك أجندة عمل، و تهدف لإنجازات العديد من الملفات الهامة، التى ستنقل النادى للعالمية، نفصح عن خطتنا وأهدافها ونعمل على تنفيذها، فى أقرب وقت ممكن، ومن المسؤول عن إنجاز كل ملف خاصة وأننا نمتلك مقومات النجاح".

وشدد "خدمة أعضاء النادي هو الهدف الأساسي، وهو ما تم إثباته بالفعل خلال منذ تولي رئاسة النادي فى الإنتخابات الماضية".

وأكمل "جميع أعضاء القائمة لا يهدفون للإستفادة من النادي، الأمر برمته ما هو إلا مجموعة محبة ومخلصة للقلعة الحمراء عقدوا النية على خدمة النادي الأهلي، ويريدون أن يمنحوه جزء من فضل النادى عليهم".

وأتم "حينما تتم مقارنة فى عمر جميع مجالس إدارات النادي منذ نشأته خلال فترة السنوات الثلاثة الأولى له، سيلاحظ الجميع أن مجلسنا هو الأكثر تحقيقا للإنجازات في كافة المستويات سواء على الصعيد الرياضي أو الإنشائي أو الإقتصادي. هناك من يريد العبث بإستقرار النادي لأنه مصلحته فى هذا الإتجاه، والدليل على هذا الأمر الدعوي التى أقامها البعض لحل مجلس الإدارة بعد مرور ساعات من نجاحه فى الإنتخابات الماضية. هناك من كان يريد و يتمنى الفشل لنا، ولكن إصرار وعزيمة مجلس الإدارة وقفت حالا دون تحقيق ذلك. نحن لا نبخس حقوق من عمل و أنجز فلا تبخسوا حقوقنا وإنجازاتنا".

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الأهلي وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة الحمراء من هنا

اقرأ أيضا

قائد تليفونات بني سويف لـ في الجول: لماذا لا نفوز على الأهلي؟

فيديو - في ذكرى الـ100 عام.. حين انتصر الجمهور للزمالك!

الأرقام توضح - تفوق صلاح على منافسيه في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

ملف في الجول – يوم حافل في انتخابات الأهلي بفرع الجزيرة

محمد صلاح لشيكابالا: لا تفرط في فرصة المنتخب هذه المرة

لاعب المنيا لـ في الجول: لم أحتك بجنش.. هو من حاول ضربي فأصيب

انتخابات الأهلي – طاهر يعلن برنامجه الانتخابي الكامل في 8 ملفات

أرقام في الجول – ماذا قدم كاسونجو أمام المنيا

المصري يكشف لـ في الجول أخر مستجدات خصم 6 نقاط بسبب بوبا

أحمد حسن لـ في الجول: لماذا لا يشارك متعب مع أزارو أمام التليفونات؟

شيكابالا في المنتخب – محمد فاروق لـ في الجول: فرصة العمر له.. عليه استغلالها

في الجول يكشف حقيقة انضمام نجل طارق سليمان لقائمة الأهلي ضد التليفونات

عامر حسين يشرح لـ في الجول نظام كأس مصر واللجوء للوقت الإضافي

ديل بييرو.. رجل فاقت سيرته سقوط جدار برلين

صورة - الإعلان عن كرة كأس العالم الرسمية

الأهلي يكشف لـ في الجول حقيقة تغريم النادي 25 مليون جنيه بسبب أزمة الملابس

التعليقات