مصطفى مراد فهمي: سيكون هناك شركة كرة قدم في الأهلي مستقلة عن الألعاب الأخرى

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 - 17:20

كتب : أحمد الخولي

قائمة محمود طاهر

قال مصطفي مراد فهمي المرشح على منصب نائب رئيس النادى الأهلي فى قائمة محمود طاهر خلال الإنتخابات التى ستجري يوم 30 نوفمبر الجاري إنه سيعمل على إنشاء شركة كرة القدم، وستكون مستقلة عن كافة الألعاب الآخري.

وقال فهمي في تصريحات خلال ندوة بمقر النادي في مدينة نصر "كما أنها لن تؤثر على تطوير كافة الالعاب المختلفة".

وأضاف " حلم استاد الأهلي على رأس أولوياتي الإنتخابية، حرصت على عقد أكثر من جلسة مع أعضاء النادى الأهلي، لمعرفة المشاكل من وجهة نظرهم ، و من ثم العمل على إذلالها وإيجاد الحلول المختلفة لها".

في المقابل، أشادت شيرين منصور عضو القائمة الإنتخابية بصالة الجمباز التى تزين النادى الأهلي، وأوضحت أنها من أبرز إنجازات مجلس محمود طاهر، خاصة وانها لم تكن متواجدة من قبل، إنتخابه فى عام 2014.

وقالت، أنه يجب الإعتراف بالإنجازات التى شُيدت فى عهد المجلس الحالي ، على الإعضاء أن تنظر بموضوعية بما تم إنجازه قبل تولى محمود طاهر رئاسة النادى، حتى تدرك حجم التطوير الذي شهده النادى خلال السنوات الثلاثة الماضية.

وأكد هاني سري الدين المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي على قائمة محمود طاهر أن المناظرة بين المرشحين ليس تفضلا من أي مرشح بحق للأعضاء في ظل الشوشرة الإعلامية التي أصبحت "موجهة".

وأضاف سري الدين "ليس مقبولا المساواة بين من يقول الحقيقة ومن لا يقول الحقيقة من يعمل ومن لايعمل ومن يسئ للآخرين ومن يتكلم بالحسني ".

وتابع "المقارنة بين أول دورة لمجلس الراحل صالح سليم ومجلس حسن حمدي ومجلس محمود طاهر ستكون في صالح طاهر".

وأضاف: " الأهلي هو المؤسسة الأولى رياضيا واجتماعيا وانشائيا".

وتقام انتخابات الأهلي يوم 30 نوفمبر الجاري.

التعليقات