انتخابات الأهلي – طاهر يعلن برنامجه الانتخابي الكامل في 8 ملفات

الخميس، 09 نوفمبر 2017 - 23:58

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

محمود طاهر - الأهلي

أعلن محمود طاهر المرشح على منصب رئيس الأهلي في الانتخابات المقبلة برنامج قائمته بالكامل والذي تتضمن ثماني ملفات في مختلف الجهات.

وأوضح طاهر خلال ندوته التي أقيمت يوم الخميس بفرع الأهلي الرئيسي بالجزيرة أن كل فرد من أعضاء قائمته مسؤول عن ملف خاص به.

وجاء برنامج طاهر الانتخابي لقائمة طاهر والتي تحمل اسم "حكومة الأهلي" كالتالي:

الملف الاقتصادي – هاني سري الدين

يهدف ذلك الملف إلى إقامة منظومة اقتصادية فعالة ورابحة تضمن توفير كل احتياجات وتلبية طموحات الأهلي في النجاح والتفوق من خلال استراتيجيات استثمارية وإدارة مالية محترفة.

هذا بالإضافة لتحقيق القيمة القصوى المرتبطة باسم الأهلي كمنتج واسم مرتبط بالنجاحات والقيمة الاستثمارية والأدبية محليا وإفريقيا وإقليميا وعالميا.

الملف الرياضي – مروان هشام

يهدف ذلك الملف إلى ضمان استمرار التفوق والسيادة الرياضة في الألعاب المختلفة بدءا من كرة القدم مرورا بالألعاب الجماعية والفردية محليا وإفريقيا مع القدرة على المنافسة الجادة في المسابقات العالمية ودعم قطاع الناشئين في كل المستويات.

الملف الهندسي - محمد يحيى

التوسح في البنية الأساسية والهندسية للأهلي عن طريق الاستغلال الأمثل لكل مساحات الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد والتصميم المبدع لفرع التجمس الخامس لتحقيق الراحة القصوى للأعضاء.

الملف الإعلامي – حمدي الكنيسي

تطوير شامل للمنظومة الإعلامية بالأهلي بما فيها القناة التليفزيونية والموقع الالكتروني والمجلة ومواقع التواصل الاجتماعي وإرساء قواعد التعامل مع الجهات الإعلامية والصحفية بكافة أنواعها بصوت واحد ورسالة واحدة.

إطلاق العديد من الأنشطة الثقافية لنشر الوعي والمعرف داخل النادي عن طريق إقامة ندوات شهرية يقوم فيها الأعضاء بتلخيص عمل أدبي لزملائه الأعضاء، واختيار شخصية الشهر عن طريق استضافة شخصية عامة وناجحة تكون بمثابة نموذج للجميع في مختلف المجالات.

الملف الإداري – خالد حبيب

مبادرة تحول استراتيجي لتأهيل وتدريب كافة العاملين بالنادي في مختلف القطاعات لتحقيق أقصى استفادة من مهارات وكفاءات العاملين وضمان تحقيق أفضل النتائج وتقديم أعلى مستوى من الخدمة للأعضاء في كل الأوقات.

هذا مع استغلال وتطوير شامل لطاقات الشباب بالنادي عن طريق تطبيق برامج عملية لتأهيل الشباب لسوق العمل على كافة الأصعدة.

الملف الخدمي – محمد جمال هليل

إقامة مجمع خدمات في مقرات الأهلي المختلفة لتقديم كل أنواع الخدمات الحكومية والمالية والسياحية للأعضاء (فوري-شهر عقاري- سجل مدني- خدمات سياحة وسفر- فروع بنوك أكثر عدد- جهاز تنمية المشروعات لدعم المشرعوات الصغيرة- شركات الاتصالات)

عمل "كارت أهلاوي" وهي منظومة للمزايا الذكينة سيتم إطلاقها بالتنسيق مع البنوك ومقدمي الخدمات مما يسمح للأعضاء بالحصول على أسعار شديدة الخصوصية باستخدام ذلك الكارت.

الملف الطبي – إيهاب ماضي

إقامة منظومة خدمات صحفية مقدمة لأعضاء النادي من خلال شبكة تأمين صحي متطورة بالتنسيق مع مقدمي خدمات الرعاية الطبية في شكل تخفيضات مباشرة وملموسة وتطبيق مظومة مماثلة لكافة أعضاء الفرق الرياضية في كل الألعاب.

الملف النسائي والرعاية التخصصية – السيدة شيرين منصور

دعم أبناء الأهلي من أصحاب الاختلافات الجسدية والذهنية المختلفة من خلال تقديم خدمات اجتماعية ونفسية ورياضية لهم ولعائلاتهم.

هذا بالإضافة لتقديم برناج شاملة لدعم المرأة على مختلف المستويات الصحية والنفسية والذهنية ومساندتها لتولي أدوار أكثر فاعلية في المجتمع.

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الأهلي وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة الحمراء من هنا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك