عمرو زكي: لا يوجد مهاجم في مصر يرضي الطموحات قبل كأس العالم

الخميس، 09 نوفمبر 2017 - 02:48

كتب : محمود باهي

عمرو زكي

يرى عمرو زكي أن منتخب مصر يعاني بشدة من النقص العددي في مركزي رأس الحربة الصريح والظهير الأيسر.

وأضاف زكي خلال استضافته ببرنامج مساء الأنوار: "لا يوجد مهاجم في مصر يرضي طموح الجماهير والإعلام في كأس العالم أو مثل عماد متعب وعمرو زكي وأحمد حسام (ميدو) وحسام حسن وعبد الحليم علي".

وتابع: "أحمد حسن (كوكا) لاعب مميز جدًا، ولكن كم هدفًا سجله للمنتخب رغم حصوله على عدة فرص، فالمنتخب يحتاج رأس حربة ثابت يكون محطة للقادمين من الخلف وطرفي الملعب، ويحظى بثقة زملائه، هذه مشكلة يعانيها الأهلي والزمالك".

وواصل: "كنت أرى عمرو جمال وباسم مرسي هما عماد متعب وعمرو زكي بهذا الجيل، إلا أن الأول أصيب في خسارة كبيرة للأهلي والمنتخب، بينما ابتعد باسم مرسي كثيرًا عن مستواه بسبب تشتت تركيزه خارج الملعب".

وقال مهاجم الزمالك وإنبي السابق: "أرى أنهما الثنائي الأحق بالتواجد في منتخب مصر، أتمنى أن يراجع باسم مرسي حساباته ويعلم قيمته وقيمة الزمالك ويستعيد ما فعله في الموسم الأول مع النادي، وأن يحالف عمرو جمال التوفيق مع فريقه في جنوب إفريقيا".

وأوضح: "كما أن عمرو مرعي وعمرو السعيد مهاجم الإنتاج الحربي يحتاجان لفرصة بالمنتخب، لأنهما ثنائي مميز للغاية، ويتسمان بالقوة والسرعة واللعب بروح عالية".

وأتم عمرو زكي: "كما يحتاج المنتخب ظهير أيسر ، لأننا سنخوض كأس العالم وليس بطولة ودية فالجماهير ستطمع في التأهل للدور الثاني .. تذكروا ما أقوله".

طالع أيضا..

عمرو زكي: صلاح مثل سواريز.. مكانه في برشلونة

زكي لمتعب: أنت جوهرة.. لا تعتزل قبل نهاية الموسم

عمرو زكي: اصبروا على وليد أزارو

البلدوزر يكشف كواليس تجربته مع الرجاء المغربي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك