أحمد مرتضى: فاوضنا كوبر قبل تدريبه للمنتخب.. وشيكابالا من أفضل اللاعبين في تاريخ مصر

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 - 12:53

كتب : محمود باهي

شيكابالا

قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن فريقه كان على وشك التعاقد مع هيكتور كوبر لتدريبه قبل تولي مسؤولية منتخب مصر، كما رحب أيضا بانضمام حسام غالي لاعب النصر السعودي لصفوف ناديه. وذلك في تصريحاته لبرنامج "مع شوبير".

شيكابالا

النادي : الزمالك

وصرح أحمد مرتضى قائلا: "وجدت هجوما ضد غالي في السعودية، وقلت إنه يشرف الزمالك كنوع من التقدير له، فهو لاعب مهم يحتاجه الأهلي ومنتخب مصر".

واختار أفضل صفقة عقدها الزمالك خلال السوق الصيفية الماضية قائلا: "محمد أشرف روقة، لأن الفريق كان يحتاج لاعب في وسط الملعب يجيد نقل الهجمة للأمام".

وكان حسام غالي لاعب وسط الأهلي قد رحل عن صفوفه لينضم إلى نادي النصر السعودي خلال السوق الصيفية الماضية مجانا لمدة موسم.

وضم الزمالك محمد أشرف "روقة" من طلائع الجيش خلال السوق الصيفية الماضية، ولعب خلال الموسم الجاري في 8 مباريات بالدوري سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا.

وتطرق أحمد مرتضى عن اختيارات الفريق لمنصب المدير الفني قائلا: "إيهاب جلال المدير الفني الحالي لإنبي أكثر مدرب مصري أتمنى التعاقد معه بعيدا عن أبناء نادي الزمالك، النادي كان على وشك التعاقد مع هيكتور كوبر قبل توليه مسؤولية المنتخب".

وتابع "أما الآن لا نريد كوبر أو مانويل جوزيه أو جورفان فييرا، لدينا نيبوشا فهو مدير فني مميز وطموح، ويفهم كثيرا في كرة القدم".

وتولى نيبوشا مهمة تدريب الفريق خلال شهر أغسطس الماضي. ويحتل الفارس الأبيض حاليا المركز الثالث في جدول تريتب الدوري برصيد 15 نقطة بعد 8 جولات.

وأتم "شيكابالا يستحق مكانة أفضل كثيرا مما وصل إليها، لأنه من أفضل اللاعبين في تاريخ مصر، أما عبد الله السعيد ومتعب وصالح جمعة ثلاثي الأهلي فهم لاعبين كبار، وأي منهم إضافة لنادي الزمالك".

وانضم شيكابالا إلى نادي الرائد السعودي من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم.

التعليقات