أحمد مرتضى يوضح كيف يتم اختيار المدربين للزمالك.. وحقيقة دور شقيقه أمير

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 - 01:36

كتب : محمود باهي

مؤتمر تجديد عقد فيريرا

كيف يتم اختيار أي مدير فني أجنبي للزمالك؟ أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي الأبيض والمشرف العام على فريق الكرة يوضح.

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك إلى أن عملية اختيار مدربي الفريق تتم عبر إنشاء محادثة بين أعضاء المجلس على تطبيق "واتساب" لتقييم السير الذاتية الخاصة لكل مدير فني أجنبي قبل الحصول على موافقة جماعية للتعاقد مع أي مدير فني.

واستطرد في تصريحاته عبر برنامج "مع شوبير" المذاع على قناة "صدى البلد" قائلا:"أنا مهندس صفقة التعاقد مع جوزفالدو فيريرا وأليكس ماكليش، لم أتدخل في التعاقد مع جايمي باتشيكو، أما ماركوس باكيتا وافقت عليه مع المجلس".

وأتم"ماكليش نال إعجاب أعضاء مجلس الإدارة، وطالبوني بسرعة التعاقد معه، ولكنه لم يتأقلم مع الأجواء، أما باتشيكو رحل لتلقيه عرضًا مغريًا من الشباب السعودي، ونفس الحال بالنسبة لفيريرا الذي كنت أتمنى استمراره ولكن تلقى عرضًا مقابل 200 ألف دولار شهريًا بنادي السد".

وبسؤاله عما يتردد عن دور شقيقه أمير في التدخل لإنهاء التعاقد مع المدربين أو اللاعبين أجاب"كل دور أمير ينحصر في أن والدي مرتضي منصور رئيس النادي، يخشى سفري بمفردي خارج مصر، لذا يطالبني دائمًا باصطحاب أمير".

وأوضح"أمير لم يتدخل في التعاقد مع أي مدرب أو لاعب، باستثناء عدة مرات رشح انضمام محمود حمدي الونش وستانلي وساهم في إعادة شيكابالا من البرتغال ودفع مليون جنيه من ماله الخاص لحل أزمة ضم أحمد حمودي واستردها بعد ذلك من النادي".

وأضاف مازحا"ومرة أخرى سدد ثمن إقامتي بالفندق لضياع الفيز"".

وأتم"أمير مرتضى لا علاقة له بوكلاء اللاعبين".

التعليقات