يوسف: أتمنى ضم متعب لبتروجيت وغالي يستحق العودة للمنتخب
الأحد، 05 نوفمبر 2017 - 11:10
كتب : محمود باهي
عماد متعب - الأهلي - النجم الساحلي
يتطلع محمد يوسف المدير الفني لنادي بتروجيت للتعاقد مع عماد متعب مهاجم الأهلي المخضرم.
وقال يوسف عبر برنامج "ستاد الهدف" الإذاعي: "متعب مهاجم كبير ولاعب ذو قيمة كبيرة، وأي مدرب يتمنى ضمه".
في سياق آخر يرى محمد يوسف أن الأهلي هو الأقرب للفوز بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم.
وواصل "أعتقد أن حسام غالي من حقه العودة للمنتخب والمشاركة في كأس العالم في روسيا".
واختتم "أرى أن عبد الله جمعة لاعب الزمالك هو الأبرز في الفترة الحالية وأن مرتضى منصور سيفوز بالانتخابات البيضاء".
وشارك متعب مع الأهلي أمس السبت في خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي بهدف مقابل لا شيء، إلا إن صاحب الـ34 عاما لا يلعب كثيرا مع الفريق الأحمر مؤخرا.
من جهة أخرى، انضم عبد الله جمعة للزمالك بداية الموسم الجاري قادما من إنبي، وحجز صاحب الـ21 عاما مكانه لنفسه في تشكيل الأبيض الأساسي.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












الأهلي
دوري أبطال إفريقيا
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول
إرجاء تشغيل منطقة في العاصمة الجديدة بمواجهة مصر ضد إيران.. وتحديد موعد العودة