البدري يكشف سبب خروجه غاضبا من المؤتمر.. "تم الاعتذار لي"
الأحد، 05 نوفمبر 2017 - 01:08
كتب : أحمد الخولي
مؤتمر البدري بعد خسارة لقب إفريقيا
كشف حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي سبب خروجه غاضبا من المؤتمر الصحفي عقب الخسارة أمام الوداد الرياضي المغربي مشيرا إلى "مندوبة من الاتحاد المغربي هي السبب".
وقال البدري: "فوجئت بتواجد مندوبة من الاتحاد المغربي لا تُترجم ما أقوله في المؤتمر الصحفي".
وأضاف خلال حديثه عبر قناة أون سبورت "وهذا ليس حياديا. إلى جانب تواجد جماهير في المؤتمر".
وواصل "فوجئت بتوجيه سؤالا لي من قبل أحد المنظمين عن الأمور الفنية!. لماذا حدث ذلك؟".
وأشار البدري أن "مراقب المباراة شاهد ما يحدث ومن هنا قدم اعتذاره لي".
وانفعل البدري المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي بعد سؤال من أحد الصحفيين المغاربة بـ"الأهلي لم يقدم مباراة جيدة"، وهو ما تسبب في غضب شديد من مدرب المارد الأحمر.
ورد البدري غاضبا: "أنت تقييمك ليس صحيحا على الإطلاق". وهو ما تسبب في شجار بعد ذلك تسبب في إلغاء المؤتمر. (طالع التفاصيل)
وأكمل البدري حديثه قائلا: "الأهلي لن يتأثر. سنبقى دائما كالأبطال".
وخسر الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الوداد الرياضي المغربي.
الوداد فاز على ملعبه محمد الخامس بهدف مقابل لا شيء إيابا ليتوج بطلا للبطولة بعد التعادل في مصر بهدف لكل فريق. (طالع التفاصيل)
وتوج الوداد بدوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه بعد بطولة 1992.
ليضيع على الفريق الأحمر فرصة التتويج بالثلاثية لأول مرة منذ 2006.
طالع أيضا
تعرف على مشوار الوداد في كأس العالم للأندية
أبو تريكة: شكرا لرجال الأهلي.. مبروك للكرة العربية
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












دوري أبطال إفريقيا