البدري يفتح النار: حذرت مرارا وتكرارا.. بطولات إفريقيا تحسم بالحكام
الأحد، 05 نوفمبر 2017 - 01:06
كتب : أحمد الخولي
الأهلي - الترجي - البدري
انفجر حسام البدري المدير الفني للأهلي ضد التحكيم، بعد الخسارة من الوداد 1-0 في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وخسارة اللقب لصالح الفريق المغربي.
وقال البدري في تصريحات لـOn Sport: "حذرت مرارا وتكرارا ومنذ فترة طويلة، البطولات الإفريقية لا تُحسم بكونك أعددت فريقا قويا، بل أن التحكيم أصبح جزء مهما ويتحكم في النتائج".
وأضاف "لنا ضربة جزاء، وهدف الوداد من تسلل".
اقرأ - انفعال وانسحاب من البدري في المؤتمر الصحفي.. وشجار هو السبب
أردف "الأمر أصبح مبالغا فيه، ولم يعد هناك أي خجل في تحكم التحكيم في نتائج المباريات".
اقرأ - جمال الشريف: جاساما ممتاز ولم يؤثر على نتيجة النهائي.. وجمعة يرد
وشدد "حتى في النهائي، لابد أن يكون هناك حذر لكن يبدو وأن المسؤولين الإفريقيين لا يهمهم أي شيء".
وأكمل "الحكام لا تتأثر. الأمر في منتهى الأسف والسوء".
وشدد "قلت للاعبين، قمتم بما عليكم والأمر خارج عن أيدينا. قدمت التهنئة للحسين عموتة لأن ما فعله الحكم لا علاقة له بكرة القدم أو بالمدرب المغربي".
وأتم "التحكيم صار هو العامل الأساسي في حسم بطولات إفريقيا".
طالع أيضا
تعرف على مشوار الوداد في كأس العالم للأندية
أبو تريكة: شكرا لرجال الأهلي.. مبروك للكرة العربية
نرشح لكم
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي












دوري أبطال إفريقيا
استراحة في كأس العالم - كوت ديفوار (1)-(0) كوراساو.. نهاية الشوط الأول
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم