الأهلي - الوداد
كلما لعب الوداد كرة طولية تسلمها أشرف بنشرقي نجم الفريق بسهولة.. وهذا في رأي خالد بيبو مهاجم الأهلي الأسبق لعب دورا في فوز النادي المغربي على الشياطين 1-0 في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال بيبو بعد المباراة عبر قناة DMC Sports: "تشعر أن الأهلي خسر وقتا كثيرا جدا في اللقاء بسبب عدم الضغط على بن شرقي كلما وصلته الكرة".
وتابع "كنا الطرف المسيطر على المباراة وضغطنا الوداد خاصة في الدقائق الأولى، لكن فجأة نجح الفريق المغربي في الخروج من ضغط الأهلي بسبب بن شرقي".
وشرح "لا يمكن أبدا أن يتسلم بن شرقي الكرة بدون رقابة في كل مرة يرسل فيها لاعبو الوداد كرة طولية".
وأضاف "المشكلة الأكبر أن الوداد لم يهاجم الأهلي سوى بمهاجمين اثنين فقط. بالتالي كان من السهل على دفاعنا إبعاد تلك الكرات".
الأهلي تعادل ذهابا 1-1 مع الوداد وخسر إيابا بهدف ليفوز الفريق المغربي بلقب دوري أبطال إفريقيا.
وأتم بيبو "هذا ساهم في عدم فوز الأهلي خاصة مع إهدارنا للفرص السهلة وتحديدا كرة وليد أزارو ثم كرة مؤمن زكريا".
اقرأ أيضا :
بالفيديو - حلم التاسعة يضيع.. الأهلي يسقط في المغرب أمام الوداد
تعرف على مشوار الوداد في كأس العالم للأندية
أبو تريكة: شكرا لرجال الأهلي.. مبروك للكرة العربية
البدري يفشل في معادلة رقما تاريخيا لمحمود الجوهري
رباعي من الأهلي و5 وداد في فريق العام بدوري أبطال إفريقيا
اقترب لكن لم ينجح.. الأهلي يفشل في معادلة إنجاز برشلونة التاريخي
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا
حارس برشلونة ينضم لـ باناثينايكوس