إسماعيل الحداد: توقعنا ضغط الأهلي.. ونتيجة الذهاب سهلت الأمور
الأحد، 05 نوفمبر 2017 - 00:27
كتب : محرر في الجول
إسماعيل الحداد - الوداد
قال إسماعيل الحداد نجم الوداد إن فريقه توقع طريقة لعب الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي حسمه الفريق المغربي.
وتوج الوداد بدوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه بعد بطولة 1992، بالفوز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 2-1. ( اقرأ أكثر )
وصرح الحداد لشبكة "beIN Sports" عقب المباراة: "توقعنا طريقة لعب الأهلي وضغطه لأنه لم يكن لديه شيء يخسره، ولكننا نفذنا تعليمات الجهاز الفني وتحملنا الضغط".
وأكمل "حافظنا على تماسكنا ودخلنا المباراة مع بداية الشوط الثاني وسجلنا هدف الفوز".
ثم أضاف "الفريق الذي يستحق حقق الفوز في النهاية، واستعدنا اللقب الغائب عن خزينة الوداد منذ 25 سنة".
وتابع "كنا واثقين من تحقيق الفوز ونتيجة الذهاب سهلت علينا الأمور وركزنا على التتويج بنسبة 100%".
ثم أتم "المساندة الجماهيرية والحفاظ على نظافة الشباك أهلنا للتتويج الذي نهديه للمصاب محمد أوناجم".
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة











