الأهلي - الوداد
دفع الأهلي ثمنا باهظا لإهدار الفرص التهديفية ولافتقاد الهدوء بحسب النجم السابق للفريق محمد بركات لخسارة الشياطين نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد بهدفين لهدف بواقع نتيجتي الذهاب والإياب.
وقال بركات عبر قناة DMC Sports بعد خسارة الأهلي في المغرب بهدف خلال إياب النهائي: "للأسف كان الأمل كبيرا في قلوب جماهير الأهلي رغم نتيجة لقاء الذهاب".
وكان الأهلي قد تعادل ذهابا 1-1 على أرض ملعب برج العرب، وخسر إيابا بهدف.
وأوضح بركات "كان بالإمكان أفضل مما كان. ففي أول 10 دقائق أهدر الأهلي هدفين".
وتابع "هنا كانت المشكلة لأن الأهلي دفع ثمنا باهظا لإهدار الفرص".
وأضاف "هناك مشكلة أخرى وهي الافتقار للهدوء خاصة في الدقائق الأخيرة من المباراة".
وأفصح "كان لابد أن يلعب الفريق بأعصاب أهدى أمام مرمى الوداد خاصة وأن الفرص في تلك اللقاءات تكون قليلة".
الأهلي في لقاء الإياب سيطر على الكرة في الدقائق الـ20 الأولى وأهدر مهاجم الشياطين وليد أزارو فرصة محققة قبل تحسن مستوى أصحاب الأرض وتهديده مرمى الضيوف.
وسجل وليد الكارتي هدف الوداد من كرة عرضية أشرف بن شرقي.
وخسر الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الوداد الرياضي المغربي.
الوداد فاز على ملعبه محمد الخامس بهدف مقابل لا شيء إيابا ليتوج بطلا للبطولة بعد التعادل في مصر بهدف لكل فريق. (طالع التفاصيل)
وتوج الوداد بدوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه بعد بطولة 1992.
ليضيع على الفريق الأحمر فرصة التتويج بالثلاثية لأول مرة منذ 2006.
طالع أيضا
تعرف على مشوار الوداد في كأس العالم للأندية
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












دوري أبطال إفريقيا
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تبديلان هجوميان