ساري: إصابة فوزي غلام قلبت الأمور رأسا على عقب

الخميس، 02 نوفمبر 2017 - 13:04

كتب : لؤي هشام

ماوريزيو ساري‎

يرى ماوريسيو ساري مدرب نابولي أن إصابة لاعبه فوزي غلام قلبت الأمور رأسا على عقب في مواجهة مانشستر سيتي ليلة الأربعاء بالجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

فريق الجنوب الإيطالي تقدم بهدف نظيف ثم نجح الضيف في تسجيل هدفين، وعاد الفريق للتعادل مجددا قبل أن يسجل الفريق الإنجليزي ثناية لتنتهي المباراة بأربعة أهداف لهدفين.

وقال ساري عقب المباراة: "واجهنا فريق عظيم وسببنا لهم العديد من المشاكل، ولكننا عانينا من أجل إعادة تنظيم صفوفنا عقب إصابة (فوزي) غلام واستقبال هدف خلال تلك الفترة".

وأضاف "حزين لاستقبالنا هدفين عن طريق المرتدات لأننا كنا نمتلك الكرة، ولكن التسبب في هذه المشاكل لفريق عظيم مثل سيتي يجعلني فخورا".

وعن استقبال أهداف من الركلات الثابتة أو الركنيات أوضح "نملك مجموعة موهوبة بشكل كبيرة ونحافظ على الكرة جيدا ولكننا نفتقد للأطوال وكذلك القوة، وهذا شيء سنحاول العمل لتحسينه".

وأنهى حديثه "الأمور كانت لتصبح أصعب بالنسبة لهم لو سجل كاييخون الفرصة التي أهدرها وحينها كانت النتيجة لتصبح 3-2 لنا، ولكن هذا أيضا مسؤوليتي".

وتعرض الدولي الجزائري غلام لإصابة في الركبة خلال المباراة أدت إلى خروجه في الدقيقة 31، وتشير تقارير إلى احتمالية إصابته بقطع في الرباط الصليبي مما يعني غيابه لفترة طويلة.

وتركت تلك الهزيمة فريق نابولي في المركز الثالث بالمجموعة السادسة برصيد 3 نقاط فقط وبفارق 6 نقاط عن الوصيف شاختار دونيتسك الأوكراني و9 نقاط عن المتصدر سيتي.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك