مؤتمر كلوب: سأواجه ماريبور بالقوة الضاربة

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 - 01:03

كتب : FilGoal

محمد صلاح - فيرمينو - ليفربول

ينوي يورجن كلوب المدير الفني لليفربول حشد قوته الضاربة في لقاء ماريبور بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

ماريبور يحل ضيفا على ملعب أنفيلد في الجولة الرابعة من دوري الأبطال بمنافسات المجموعة الخامسة بعد الخسارة 0-7 في الجولة الثالثة.

أكد المدرب الألماني في تصريحات نقلها موقع ناديه من المؤتمر الصحفي قبل المباراة أنه لن يقوم بأي تغييرات غير ضرورية، وشدد على أن فريقه يبحث عن تدعيم موقفه في هذه المجموعة الصعبة.

وأضاف "الأمر لم يتغير. أنا لا أفكر في سياسة التدوير. كل ما يدور في ذهني هو كيف يمكنني أن أختار التشكيل الأساسي. لا أعتقد أنه علينا أن نقوم بإراحة اللاعبين".

وواصل "علينا أن نعلم من يتحلى باللياقة البدنية الكافية وسوف اختار تشكيلة الفريق. الأمر ليس متعلقاً بسياسة التدوير وإنما يتعلق بمن يقدم أفضل ما لديه".

ليفربول رصيده 5 نقاط في صدارة المجموعة وهو نفس رصيد سبارتاك موسكو، ويحتل إشبيلية المركز الثالث بـ4 نقاط، مقابل نقطة وحيدة لماريبور.

سوف يستمر وضع فيليب كوتينيو تحت الملاحظة قبل أن يتم اتخاذ قرار حول مشاركته في لقاء الأربعاء.

فقد غاب اللاعب البرازيلي عن فوز الفريق في نهاية الأسبوع الأخير أمام هدرسفيلد تاون بسبب معاناته من آلام في العضلة الضامة، ومازالت مشاركته بمباراة دوري الأبطال موضع شك حتى الآن.

وعلق كلوب على ذلك بقوله "حتى أكون صادقاً، كان يبدو لنا أنه من الصعب مشاركته، ولكن يوم أمس كان يركض في الملعب، كل شيء يبدو جيداً ولكن ليس هناك أي شيء أكيد، سوف نرى ما يمكننا فعله حول ذلك".

وأتم "لم نتحدث عنه اليوم حتى الآن، مازال الوقت مبكراً لذلك لدينا بعض الساعات حتى يحين وقت التدريب المسائي وبعض الساعات الأخرى حتى وقت المباراة، إذا كان جاهزاً سوف يلعب، إن لم يكن جاهزاً، فلن يلعب".

التعليقات