نهائي إفريقيا – تدعيم ثنائي لدفاع الوداد قبل مواجهة الأهلي
الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 - 13:31
كتب : فادي أشرف
وليد أزارو - الأهلي - الوداد
يعود الثنائي نعيم أعراب وأمين عطوشي لتدعيم دفاع الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وكان أعراب ضحية لإصابة طويلة، إلا أنه يعد جاهزا لمواجهة الأهلي حسبما أشار لموقع "360" المغربي.
وقال أعراب: "لربما اعتقد المدرب أو الطاقم الطبي للوداد الرياضي أن خوضي للمباراة قد يؤثر على حالته الصحية، خصوصا وأني عائد للتو من إصابة سابقة، وبالتالي لم يريدوا المجازفة بي".
وكذلك يعود الموقوف في المباراة السابقة أمين عطوشي للفريق بعد انقضاء إيقافه في مباراة الذهاب.
وفي مباراة الذهاب، شارك البوركينابي محمد واتارا في قلب الدفاع.
ويغيب عن الوداد محمد أوناجم، فيما تأكد غياب حسام عاشور وعلي معلول عن الأهلي في مواجهة السبت المقبل.
وتعادل الأهلي مع الوداد 1-1 في برج العرب، ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة أكبر من 1-1 للتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












دوري أبطال إفريقيا
نهائي إفريقيا – فاروق لـ في الجول: الأهلي عليه مواجهة الوداد بطريقته في برج العرب
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. انطلاق المباراة بعد قليل
إرجاء تشغيل منطقة في العاصمة الجديدة بمواجهة مصر ضد إيران.. وتحديد موعد العودة