نهائي إفريقيا – الوداد يغادر الدار البيضاء قبل مواجهة الأهلي بسبب "الضغط"
الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 - 12:56
كتب : فادي أشرف
الأهلي - الوداد
قرر الحسين عموتة المدير الفني للوداد البيضاوي إقامة معسكر لفريقه في مدينة الرباط بدلا من الدار البيضاء معقل الفريق قبل مواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وجاء قرار عموتة بحسب موقع "أحداث" المغربي لـ"إبعاد لاعبيه عن ضغط الجمهور قبل موعد المباراة الحاسمة".
يأتي ذلك في نفس اليوم الذي يفتح فيه ملعب مختار التتش مدرجاته لجمهور الأهلي، لدعم الفريق قبل السفر إلى المغرب قبل مواجهة يوم السبت المقبل.
وأضاف التقرير المغربي أن عموتة اعتاد ذلك الأمر قبل المواجهات الحاسمة في ملعب محمد الخامس في المغرب.
وتعادل الأهلي مع الوداد 1-1 في برج العرب، ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة أكبر من 1-1 للتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة












دوري أبطال إفريقيا
نهائي إفريقيا – فاروق لـ في الجول: الأهلي عليه مواجهة الوداد بطريقته في برج العرب