حوار في الجول - لاعب يد الزمالك: يجب ألا يكون هناك قطب واحد .. والرد على "فريق الأحمر"

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 - 12:17

كتب : حسام نور الدين

محمد رمضان هتلر

يرى محمد رمضان لاعب فريق الزمالك لكرة اليد إن الفوز ببطولة إفريقيا للأندية البطلة على حساب الترجي التونسي جاء في الوقت المناسب لإعادة الفريق الى مساره الطبيعي ، فيما تعهد بأن يقاتل اللاعبين من أجل الفوز بخماسية الموسم الجاري.

محمد رمضان "هتلر" يتحدث لـ FilGoal.com عن الانتصار الإفريقي وتفاصيله وقتال الأبيض للعودة إلى منصات التتويج في كرة اليد، بجانب رده على وصف الزمالك بفريق أحمد الأحمر.

وقال هتلر: "أعتقد أننا نجحنا في الفوز بواحدة من أقوى بطولات إفريقيا بعد أن توج الفريق بلقب البطولة على حساب أندية كبيرة وعريقة وأبرزها الأهلي والترجي التونسي ، والفوز ببطولة في تونس على حساب أحد فرقها أمر صعب للغاية".

وأضاف "الكل شاهد أننا خضنا المباراة في ظل أجواء صعبة للغاية من حيث الضغط الجماهيري والذي وصل إلى حد توقف المباراة قبل نهايتها ، لكن الحمد لله كنا على قدر المسؤولية".

وشدد "الموسم الجاري مختلف للغاية بعد أن قام مجلس الإدارة بتدعيمات قوية للغاية وأعاد بناء الفريق من جديد بعناصر مميزة من أصحاب الخبرات وهو ما ساعد على الإنسجام بشكل سريع وأدى الى تحقيق نتائج قوية للغاية حتى الآن".

رسالة لكريم هنداوي

ولكنه استدرك "بالتأكيد رحيل عدد من اللاعبين يترك أثرا لا يمكن تجاهله .. مثلا كريم هنداوي كاتونجا ترك فراغا لأنه حارس مخضرم وصاحب خبرات وموهبة كبيرة ، لكن هذه سنة الحياة والنادي قام بضم محمود فلفل ومحمد علي وهما من أبرز الحراس في مصر".

وأشار "رسالتي لكاتونجا أن يجتهد ويتقدم في مسيرته وأن يقاتل من أجل تحقيق كل ما يحلم به ، وشخصيا أتمنى له الخير لأنه رفيق رحلتي وهو أحد العلامات في كرة اليد ولا يختلف أحد على أخلاقه التي لا تقل عن موهبته".

الاكتساح

وأكمل هتلر "ظاهرة الاكتساح في الفترة الأخيرة غير مقبولة بأن يكتسح فريق كل البطولات .. الموسم الماضي فاز الاهلي بمعظم البطولات وكان موسما كارثيا لنا والموسم السابق له فزنا بمعظم البطولات وكان موسما كارثيا للأهلي .. أرى إن هذا الأمر لا يليق بفريقين كبيرين".

" الطبيعي أن نقتسم البطولات وأن يكون هناك تنافس كبير .. هذا الأمر يصب في مصلحة منتخب مصر والرياضة المصرية بشكل عام ، ولا يليق بكرة اليد المصرية وجود قطب أوحد في موسم كامل".

" الأهلي فريق كبير ويضم لاعبين مميزين ويمثلون القوام الأساسي لمنتخب مصروالمنافسة معه شرسة للغاية في أكثر من بطولة".

وشرح "الموسم الجاري هناك أكثر من مواجهة مع الاهلي سواء في الدوري أو في كأس السوبر الإفريقي ، وكل منا يملك الحظوظ والدوافع التي تجعلها مباريات في غاية القوة والندية ، ولكن في النهاية الأمور لا تخرج عن الروح الرياضية في ظل علاقة الجميع الطيبة التي تربط بين أسرة كرة اليد كلها".

وأشار "الزمالك يبني فريقا جديدا وقادر على المنافسة في كل البطولات خلال السنوات القادمة ، ولا قلق على الإطلاق من هذا الأمر ، ومعظم صفقات الفريق قادرة على العطاء لسنوات قادمة وحصد البطولات"

فريق أحمد الأحمر

"الزمالك فريق أحمد الأحمر ؟ وما العيب في ذلك.. هذا الأمر لا يدعو للخجل لأن الأحمر واجهة لكرة اليد بنادي الزمالك وهو أحد أبرز علامات وواجهات كرة اليد المصرية ولا أتضايق من بعض من يصفون الزمالك بأنه فريق الأحمر".

"ما سبق لا ينفي كون الزمالك فريق جماعي .. في غياب الأحمر بسبب الإصابة حقق الفريق الفوز في مباريات هامة والجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على التعامل مع أي مباراة في غياب أي لاعب من أجل الإستمرار في تحقيق البطولات".

وأتم "لدينا أهداف داخل الفريق نسعى الى تحقيقها وأبرزها الفوز بكأس السوبر واللعب في كأس العالم بعد أن فقدناه الموسم الماضي .. نرعب في استعادة أمجاد الفريق الذي سبق له الفوز بالمركز الثالث في موسم 2010، قادرون على تحقيق هذا الإنجاز من خلال الإجتهاد والإصرار على تقديم أفضل ما لدينا وثقتي كبيرة في أن الموسم الجاري سوف يشهد طفرة كبيرة وكل ما نرغب به هو إسعاد الجماهير من خلال الفوز بالبطولات".

اقرأ -

يد – الزمالك يحسم العاشرة بسيناريو ملحمي أمام الترجي

يد - مدرب الزمالك بعد التتويج: ما حدث من الأهلي أمر رائع

يد - الزمالك يضرب موعدا مع الأهلي من أجل تذكرة المونديال

تعرف على موعد وصول أبطال يد الزمالك من تونس

يد – فلفل لـ في الجول: توجت بأول بطولة على مستوى الأندية.. وثقت بحصدها مع الزمالك

الأحمر: التحكيم صعب علينا نهائي إفريقيا.. لكننا أثبتنا أفضليتنا على الترجي

يد – لوكا لـ في الجول: لعبت بإصبع مكسور أمام الترجي.. وما حدث الموسم الماضي استثناء

حسن يسري يجيب.. كيف كان نقل الخبرات هاما في انتصار الزمالك الإفريقي

يد - أكرم يسري لـ في الجول: فخر لي بتشبيهي بقدوتي الأحمر.. وإفريقيا مجرد بداية

يد – دونجل لـ في الجول: تأكدنا من التتويج بالبطولة بعد الفوز على الأهلي

رئيس الزمالك: مكافأة خاصة لرجال كرة اليد

يد – حارس الزمالك يوجه رسالة للجمهور عبر في الجول "صالحوني ببطولة إفريقيا"

التعليقات