خاص نهائي إفريقيا – أسامة حسني لـ في الجول: مواجهة الإياب أسهل على الأهلي

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 - 11:35

كتب : أحمد شاكر

الأهلي - الوداد

عكس الكثيرين، يرى أسامة حسني المتوج مع الأهلي بـ3 ألقاب لدوري أبطال إفريقيا إن مواجهة الوداد في المغرب في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون أسهل على الأحمر، ولديه دلائل على كلامه.

الأهلي تعادل ذهابا مع الوداد على استاد برج العرب 1-1، ليصبح الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر هو السبيل الوحيد للأحمر لحصد الكأس التاسعة. أسامة حسني يرى أن الأهلي يقدر على ذلك.

"الدليل على ذلك أن الترجي كان أقوى من الوداد واستطاع الأهلي العبور منه. الأهلي يقدر على حصد اللقب بروح الفانلة الحمراء".

وأضاف لـFilGoal.com: "أرى أن مباراة الإياب ستكون أسهل من الذهاب. في برج العرب قام لاعبو الوداد بتضييق المساحات على لاعبي الأهلي واعتمدوا على المرتدات".

وأردف "ولكن على أرضهم ستكون هناك مساحات أكبر، سيعتمدون على الهجوم المباشر لتحقيق الفوز".

وأكمل "من ذلك المنطلق، سيكون الأهلي قادرا على استغلال السرعات في ظهر خط الدفاع خاصة في وجود سرعات متمثلة في جونيور أجاي ووليد أزارو".

وشدد "الأمر يشبه الشوط الثاني من مباراة الترجي في رادس في ربع النهائي".

وكان الأهلي قد تعادل 2-2 في ذهاب ربع النهائي في برج العرب، قبل أن يعود بفوز غال 2-1 على أبناء باب سويقة في رادس.

وأتم حسني الذي سجل في نهائي 2005 ضد النجم الساحلي "الأهم هو ألا نستقبل أي أهداف ونملك ثقة في أنفسنا. تعرضنا في الأهلي لمثل هذه المواقف وعبرنا منها. لاعبو الأهلي خاضوا مثل تلك المباريات واكتسبوا الخبرات التي تجعلهم قادرين على التعامل في مثل تلك الظروف".

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس