الأهلي: اللاعبون قادرون على وضع الوداد تحت الضغط في ميدانه

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 - 10:59

كتب : محمود باهي

الأهلي - الوداد

يثق شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي في قدرة فريق الكرة على التتويج بدوري أبطال إفريقيا حين يحل ضيفا على الوداد يوم السبت المقبل في إياب المباراة النهائية.

وقال شمس إن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق كرة القدم بالنادي وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية سافرا إلى المغرب صباح اليوم الاثنين لترتيب استقبال بعثة الفريق.

وأضاف شمس عبر برنامج استاد الهدف في إذاعة الشباب والرياضة "عبد الحفيظ وعدلي يفاضلان بين فندقين لاختيار أحدهما فور الوصول إلى المغرب".

وتابع "تم الحجز لجميع اللاعبين وكل أفراد البعثة والأمور تسير بشكل جيد لاستقبال الفريق، ولكن الأغلب أن اللاعبين المصابين سيبقون في القاهرة لاستكمال البرنامج العلاجي والتاهيلي".

وأوضح شمس "ملعب الوداد صعب للغاية وجمهوره يضغط على المنافس طيلة الـ90 دقيقة، لكن أعتقد أن لاعبي الأهلي بإمكانهم تحويل الضغط للاعبي الوداد".

ووجه شمس تحية خاصة لحسام البدري مدرب الأهلي على تحمله الظروف الصعبة قبل مباراة الذهاب بعد حادثة نجلته، مضيفا "أيضا لابد أن أشكر الجماهير على سلوكها الحضاري والأمن ومسئولو ستاد برج العرب".

ويحتاج الأهلي إلى التسجيل أمام الوداد من أجل فرصة التتويج باللقب القاري بعدما انتهى لقاء الذهاب يوم السبت الماضي في الإسكندرية بالتعادل 1-1.

طالع أيضا:

المحمدي: حددت هدفين قبل بداية الموسم وحققت واحدا مع منتخب مصر

الأهلي يعلن فتح المدرجات للجمهور يوم الثلاثاء

تعرف على موقف رباعي الأهلي المصاب من مواجهة الوداد

الأهلي يعلن توقيع عقوبة مالية على صالح جمعة

حوار في الجول - لاعب يد الزمالك: يجب ألا يكون هناك قطب واحد .. والرد على "فريق الأحمر"

منتخب مصر لـ في الجول: نعلن قائمة اللاعبين المحليين يوم الثلاثاء

التعليقات