يد – لوكا لـ في الجول: لعبت بإصبع مكسور أمام الترجي.. وما حدث الموسم الماضي استثناء
الأحد، 29 أكتوبر 2017 - 22:41
كتب : جهاد عرابي
لوكا - كرة يد
كشف محمد علاء "لوكا" صانع ألعاب فريق الزمالك لكرة اليد عن أن إصبعه تعرض للكسر في مواجهة الترجي بنهائي بطولة إفريقيا للأندية الأبطال.
وتوج الزمالك ببطولة إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والأولى للوكا المنضم حديثا من الطيران.
وقال لوكا لـFilGoal.com من تونس: "لعبت بإصبع مكسور وقمت بـ رده خلال المباراة حتى لا أخرج من الملعب".
وأضاف "بكيت عقب المباراة ولم أصدق نفسي بالتتويج مع الزمالك، نعد الجمهور أننا سننافس على كل بطولة وأقول لهم لا تفقدوا الثقة فينا أبدا.. ما حدث نتيجة الروح الكبيرة الموجودة بين اللاعبين والجهاز".
وواصل "منذ وصولنا تونس ونحن نهدف التتويج باللقب، لم يقصر أحد والكل بذل أقصى ما عنده ومساندة الجمهور لنا كانت حافز كبير".
واختتم لوكا "التتويج باللقب هو الطبيعي لمكان نادي الزمالك على قمة إفريقيا، وما حدث الموسم الماضي استثناء.. لم نقدم شيء سوى الطبيعي للزمالك وجماهيره".
اقرأ أيضا
يد – الزمالك يحسم العاشرة بسيناريو ملحمي أمام الترجي
يد - مدرب الزمالك بعد التتويج: ما حدث من الأهلي أمر رائع
يد - الزمالك يضرب موعدا مع الأهلي من أجل تذكرة المونديال
تعرف على موعد وصول أبطال يد الزمالك من تونس
يد – فلفل لـ في الجول: توجت بأول بطولة على مستوى الأندية.. وثقت بحصدها مع الزمالك
نرشح لكم
كرة يد - حسين زكي مدير فني لفريق البنك الأهلي
كأس العالم – منافس أوروبي محتمل؟ موعد مباراة المغرب في دور الـ 32 والقنوات الناقلة
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم











