يد - مدرب الزمالك بعد التتويج: ما حدث من الأهلي أمر رائع
الأحد، 29 أكتوبر 2017 - 21:23
كتب : FilGoal
كرة يد - الأهلي - الزمالك
أشاد مجدي أبو المجد المدير الفني لفريق الزمالك لكرة اليد بأداء لاعبيه القتالي في نهائي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري الذي قادهم للفوز على الترجي.
وحصل الزمالك على البطولة للمرة العاشرة في تاريخه، ليقترب من فريق المجمع البترولي الجزائري صاحب الـ11 بطولة.
يد – الزمالك يحسم العاشرة بسيناريو ملحمي أمام الترجي
وقال مجدي أبو المجد في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة عقب اللقاء: "نفذ اللاعبون التعليمات وكان أداءهم قتاليا حتى النهاية".
وأضاف المدير الفني للزمالك "أكد فريق كرة اليد بالزمالك أنه الأقوى بمصر وإفريقيا".
الزمالك فاز بعد التعادل في الوقت الأصلي ولعب شوطين إضافيين.
وأوضح "بعد الفوز على الأهلي في نصف النهائي يوم السبت حضر رئيس بعثة الأهلي والمدير الفني لتهنئتي شخصيا، وهي روح جديدة رائعة من القلعة الحمراء".
الزمالك عبر إلى النهائي بالفوز على الأهلي الذي حصد الميدالية البرونزية بالانتصار على الحمامات التونسي في وقت مبكر من يوم السبت.
نرشح لكم
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا
كرة سلة – إصابة عمرو زهران ومهاب ياسر قبل تصفيات كأس العالم 2027
اسكواش - فيروز تقصي نور من السلسلة الختامية.. وعسل وزكريا في نصف النهائي












كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق
مباشر كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. أمطار غزيرة