مصطفى مراد فهمي: هدف الوداد غير صحيح.. وأثق في قدرة الأهلي على الفوز باللقب

الأحد، 29 أكتوبر 2017 - 10:43

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - الوداد

قال مصطفى مراد فهمي سكرتير الاتحاد الإفريقي السابق ومرشح قائمة محمود طاهر في انتخابات الأهلي على مقعد نائب الرئيس إن هدف الوداد لم يكن صحيحا، كما شدد على ثقته بقدرة النادي الأحمر على الفوز باللقب الإفريقي. وذلك في تصريحاته لبرنامج "ستاد الهدف" يوم الأحد.

وصرح مصطفى فهمي قائلا: "الأهلي كان له ركلة جزاء صحيحة في مباراة الوداد بعرقلة وليد أزارو بشكل غريب، هو ليس التحام طبيعي كما قال البعض".

وأضاف "أيضا هدف الوداد هناك خطأ واضح لصالح وليد أزارو في منتصف الملعب، هدف الوداد غير صحيح، والأهلي كان من المفترض أن يخرج فائزا بهدفين دون رد".

وتابع "قرارات الحكم تقديرية ونهائية عملت مع عيسى حياتو رئيس الكاف السابق 22 عاما، كان هناك طفرة كبيرة في الكاف لكن لم ننجح في تطوير الحكام".

واستطرد "حكام الكاف كانت ولازالت نقطة غير مميزة في الكرة الإفريقية، الكرة في القارة السمراء تطورت كثيرا إلا التحكيم، هذا الأمر صعب للغاية".

وأتم "أثق في قدرة اللاعبين على الفوز باللقب القاري في المغرب، مثلما فعلها من قبل في عامي 2006 و2012 أمام الصفاقسي والترجي التونسي".

وتعادل الأهلي بنتيجة 1-1 مع نظيره الوداد البيضاوي في مباراة الذهاب على استاد برج العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. ويواجه المارد الأحمر نظيره المغربي يوم السبت المقبل في مباراة الإياب.

التعليقات