مورينيو: انتصرنا ضد توتنام لأننا نستحق.. وتسديدة مارسيال السيئة قد تكون الأجمل

السبت، 28 أكتوبر 2017 - 20:36

كتب : FilGoal

مارسيال

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه استحق الفوز ضد توتنام، موضحا أن هدف أنطوني مارسيال جاء من تسديدة سيئة لكنه وصفها بالأكثر جمالا، وذلك في تصريحاته عقب مواجهة فريقه ضد النادي اللندني.

وصرح المدرب البرتغالي عقب المباراة قائلا: "لقد كان فوزا صعبا وكان من الممكن أن تنتهي المباراة بنتيجة التعادل، الفريقان كان يحاول الفوز وكلاهما علم أن الخصم قوي".

وأضاف "بجانب فرصة ديلي ألي تحكمنا في توتنام بطريقة جيدة، لقد كانت مباراة صعبة على الصعيد الفني وانعكس ذلك على اللقاء كان قويا وعنيفا".

وتابع "علمنا أننا إن أخطاءنا دفاعيا ولو لمرة فسيتسبب ذلك في خسارتنا المباراة، هذا ما حدث لتوتنام".

وأردف "حاولنا في المباراة ونستحق الفوز".

واستطرد "نشعر جميعا أننا نرغب في الفوز بكل مباراة ولهذا شعرت بالإحباط بعد الخسارة من هدرسفيلد، بدا الأمر وكأننا نعلم أن كل نقطة هي غالية للغاية".

وأكمل "اليوم كل كرة بدت للفريق كما لو أنها أخر كرة في مسيرتهم".

وتطرق مورينيو للدفاع عن وجهة نظره في استعمال مارسيال كأساسي أو بديل قائلا: "في بعض الأحيان يبدأ مارسيال المباريات ومساهمته تكون جيدة لكنه لا يسجل".

وأتبع "لا أفهم بعض ردود الأفعال حينما يتساءل البعض هل هم شياطين حمر؟ ثنائي الهجوم كان رائعا ضد ثنائي الدفاع بعض من الأفضل في أوروبا".

واسترسل "مارسيال سجل من تسديدة سيئة لكن التسديدات السيئة قد تكون الأكثر جمالا".

وأتم "اللعب بطريقة جيدة ضد فريق جيد جدا شعوره رائع".

ونجح يونايتد في الفوز بنتيجة 1-0 ضد توتنام ضمن منافسات الجولة الـ10 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت. (طالع التفاصيل)

ورفع مارسيال بهذا الهدف معدله التهديفي هذا الموسم إلى 4 أهداف في 262 دقيقة لعبها، وهو ذاته نفس المعدل الذي سجله في الموسم الماضي 4 أهداف لكن خلال 1559 دقيقة. كما أنه قد سجل 30 هدفا في كل الدوريات التي لعب بها حتى الآن 19 مع مانشستر يونايتد و11 مع موناكو.

ورفع يونايتد رصيده من النقاط إلى 23 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد توتنام عند 20 نقطة في المركز الثالث.

التعليقات