بالفيديو - مورينيو يعادل رقم "يونايتد فيرجسون".. مارسيال يقود الشياطين للفوز ضد توتنام

السبت، 28 أكتوبر 2017 - 15:33

كتب : إسلام مجدي

مارسيال

نجح مانشستر يونايتد في الفوز ضد توتنام هوتسبر ضمن منافسات الجولة الـ10 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت بنتيجة 1-0.

وأصبح يونايتد بهذا الفوز لم يخسر على ملعبه في 37 مباراة، تعادل في 11 مباراة وفاز في 26، وعادل بهذا الرقم ما حققه الفريق تحت إمرة سير أليكس فيرجسون مدربه الأسطوري خلال عام 2011.

بدأ يونايتد المباراة بقوة بعد عرضية خطيرة نفذها روميلو لوكاكو لكن تصدى لها الحارس المتألق هوجو لوريس في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

وكاد يونايتد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الـ10 من عمر المباراة بعد تمريرة خطيرة من لوكاكو وصلت إلى راشفورد وسط حالة من الارتباك لدفاع توتنام ثم أعادها المهاجم الشاب إلى زميله البلجيكي الذي سددها بيمينه بعيدة عن المرمى.

وتحصل يونايتد على ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 12 من عمر المباراة نفذها راشفورد بطريقة خطيرة وقوية للغاية وتصدى لها لوريس حارس توتنام.

واقترب توتنام من تسجيل الهدف الأول بعد خطأ كارثي من فيل جونز مدافع يونايتد في الدقيقة 28 بعد تداخله مع ديفيد دي خيا حارس مرماه لتسقط الكرة وتصل إلى موسى سيسوكو الذي سددها في المدرجات.

وواصل يونايتد الضغط على توتنام وكاد هنريك مخيتاريان أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 55 بعد تسديدة تصدى لها لوريس لكنها وصلت أمام ماركوس راشفورد وأبعدها يان فيرتونخين مدافع توتنام، وعادت الكرة ونفذت كركنية وصلت إلى اللاعب الأرميني الذي مررها كعرضية ومرت من أمام خط مرمى توتنام ولوكاكو دون أن يسكنها البلجيكي في الشباك.

وأهدر ديلي ألي فرصة تهديفية محققة في الدقيقة 78 من عمر المباراة في منطقة الست ياردات.

ومنع القائم روميلو لوكاكو مهاجم يونايتد من تسجيل الهدف الأول له ولفريقه في اللقاء بعد رأسية قوية في الدقيقة 79.

وسجل أنطوني مارسيال هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82 بعد كرة طويلة مررها دي خيا وصلت إلى رأس لوكاكو الذي مررها بدوره إلى المهاجم الفرنسي لينفرد بلوريس ويسجل الهدف الوحيد.

ورفع مارسيال بهذا الهدف معدله التهديفي هذا الموسم إلى 4 أهداف في 262 دقيقة لعبها، وهو ذاته نفس المعدل الذي سجله في الموسم الماضي 4 أهداف لكن خلال 1559 دقيقة. كما أنه قد سجل 30 هدفا في كل الدوريات التي لعب بها حتى الآن 19 مع مانشستر يونايتد و11 مع موناكو.

وأصبح لوكاكو أول لاعب في مانشستر يونايتد هذا الموسم يتسبب في 10 أهداف، إذ أنه سجل 7 أهداف وصنع 3 أخرين.

ورفع يونايتد رصيده من النقاط إلى 23 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد توتنام عند 20 نقطة في المركز الثالث.

التعليقات