مارسيال يكشف تعليمات مورينيو التي منحته هدف الفوز أمام توتنام

السبت، 28 أكتوبر 2017 - 15:56

كتب : لؤي هشام

مارسيال

كشف الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد عن تعليمات مدربه جوزيه مورينيو قبل المشاركة كبديل أمام توتنام في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

الشياطين الحمر خطفوا الثلاث نقاط بفضل هدف البديل أنتوني مارسيال في الدقيقة 81 لينفرد يونايتد بوصافة الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يلتقي مع وست بروميتش في وقت لاحق.

وقال مارسيال عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "المدرب أخبرني بأنه علي أن أجد المساحات، أعلم أن لوكاكو جيد في اللعب برأسه لذا وجدت المساحة وسجلت".

وأضاف "خسرنا المباراة الماضية وكان مهما بالنسبة لنا تحقيق الفوز مرة أخرى، سعيد للغاية بالتسجيل".

وعند سؤاله إن كان سيطلب من مورينيو أن يجد مكانا في التشكيل الأساسي للشياطين الحمر أجاب "لا. أنا أريد اللعب لا أريد الجلوس على الدكة ولكن (ماركوس) راشفورد كان جيدا أيضا".

وأتم "المدرب يريد أن يعطي كلا منا فرصة اللعب".

وأصبح يونايتد بهذا الفوز لم يخسر على ملعبه في 37 مباراة، تعادل في 11 مباراة وفاز في 26، وعادل بهذا الرقم ما حققه الفريق تحت إمرة سير أليكس فيرجسون مدربه الأسطوري خلال عام 2011.

ورفع مارسيال بهذا الهدف معدله التهديفي هذا الموسم إلى 4 أهداف في 262 دقيقة لعبها، وهو ذاته نفس المعدل الذي سجله في الموسم الماضي 4 أهداف لكن خلال 1559 دقيقة. كما أنه قد سجل 30 هدفا في كل الدوريات التي لعب بها حتى الآن 19 مع مانشستر يونايتد و11 مع موناكو.

التعليقات