مصطفى محمد لـ في الجول عن مقصيته في المقاصة: أعشق هدف روني

الخميس، 26 أكتوبر 2017 - 20:05

كتب : أحمد شاكر

مصطفى محمد - واين روني

تحدث مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار إلى طنطا مع FilGoal.com عقب هدفه الرائع في مرمى مصر للمقاصة من مقصية ولا أجمل.

وقال مصطفى محمد: "كنت أجلس مع أصدقائي يوم الأربعاء وتحدثت معهم عن أهداف روبرت ليفاندوفسكي الرائعة وكذلك هدف روني عن طريق المقصية الرائعة للغاية".

وأضاف لـFilGoal.com: "أعشق هدفي روني وأشاهده كثيرا جدا. رأيته أكثر من 60 مرة ولا أمل منه أبدا. هو رائع".

وواصل "في لقطة هدفي، اجتهدت وحاولت والحمد الله، نجحت في التسجيل".

الفتى الذهبي، واين روني، سجل هدفا ولا أروع ولا أجمل وقف الكل مندهشا منه. هدفه في مرمى مانشستر سيتي في دربي مدينة مانشستر في 2011.

هدف ربما هو الأجمل في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأمام مصر للمقاصة في الجولة السابعة من الدوري، سجل مصطفى محمد هدفا بمقصية رائعة هز الشباك لصالح طنطا في لقاء انتهى بالتعادل 3-3. (طالع التفاصيل)

وأكمل مصطفى محمد حديثه قائلا: "أدين بالفضل لعبد الظاهر السقا الذي أتي بي إلى طنطا وكذلك خالد عيد مدرب الفريق الذي يتواجد معي بشكل مستمر عقب كل مران من أجل التدريب على الانفرادات وأكثر من شيء أخر".

وعن سبب التعادل أمام المقاصة بعد التقدم 3-0، يرى مصطفى محمد أن "هو تقصير منا بدون أدنى شك. من الممكن أننا شعرنا بالراحة وضمان المكسب وهذا سبب التعادل".

ماذا عن العودة للزمالك؟ يُجيب مهاجم طنطا صاحب الـ3 أهداف في الدوري: "أنا تحت أمر الزمالك في أي وقت. ولكن لم يتحدث معي أي أحد".

وأتم "طموحي أن أعود للزمالك وأساهم في تحقيق البطولات مع الفريق الأبيض وكذلك بكل تأكيد الانضمام لمنتخب مصر في كأس العالم".

التعليقات