طنطا لـ في الجول: كنا سنخسر من المقاصة إذا استمرت المباراة لدقائق أخرى

الخميس، 26 أكتوبر 2017 - 18:29

كتب : أحمد شاكر

طنطا - الزمالك

"لا أعلم لماذا لم نحافظ على التقدم في النتيجة، هذه أكثر مباراة شعرت فيها بالقلق رغم تقدمنا بثلاثية" هكذا بدأ عبد الظاهر السقا مدير الكرة في طنطا حديثه لـFilGoal.com عن التعادل المثير مع مصر المقاصة.

وشهد يوم الخميس أحد أكثر مباريات الدوري المصري إثارة خلال الموسم الجاري في سابع جولات بعدما نجح المقاصة في تعويض تأخره أمام طنطا إلى التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وتحدث عبد الظاهر السقا لـFilGoal.com قائلا:"المقاصة فريق يمتاز بقدرته على تسجيل الأهداف في أي وقت، فهو فريق يباغت منافسيه طوال المباراة ولا يكل أو يمل ولا يهاب أي منافس ويمثاز بثقة كبيرة في نفسه وغير متسرع".

وتابع"كل تلك الأمور قلناها للاعبين قبل اللقاء وهذا تسبب في ظهورنا بشكل جيد خلال الشوط الأول وتقدمنا في النتيجة".

واستدرك"لكن للأسف حدث ما حذرنا منه اللاعبين بين شوطي المباراة فتركيزهم انخفض بشكل كبير ولكن مع الفترة المقبلة سيتداركون ذلك الأمر".

وواصل"خالد عيد المدرب أكد أن المباراة لم تنته بعد وطلب من اللاعبين خوض الشوط الثاني كأن النتيجة هي التعادل السلبي فتوقعنا أن المقاصة لن يستسلم بسهولة".

وأردف السقا"لكن للأسف المقاصة كان أكثر تنظيما وتركيزا ولكن حالة اللاعبين كانت سيئة للغاية".

وشدد"كنا من الممكن أن نخسر لو استمرت المباراة لخمس دقائق أخرى".

واستدرك"لكن لا بد أن يعلم الجميع إننا افتقدنا الثلاثي محمد جابر وحمادة الغنام ومحمد جبل وهو مؤثر للغاية علينا".

ولكن رغم التعادل المخيب للآمال إلا أن السقا يرى أن طنطا يسير بشكل جيد مؤخرا وأوضح"تعاقدنا مع شرطة تحليل ومدرب أحمال بدنية والكثير من الأشياء تغيرت في النادي والطموح أيضا تغير".

وأخيرا بسؤاله هل يتم توقيع عقوبات على اللاعبين بعد التعادل مع المقاصة أجاب"لم نقرر بعد".

التعليقات