مرتضى: ما حدث اليوم ردا على سليمان.. كل مباريات الزمالك في استاد القاهرة

الخميس، 26 أكتوبر 2017 - 18:14

كتب : FilGoal

مرتضى منصور - الزمالك

يرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن حصول ناديه على موافقة للعب كل مبارياته في استاد القاهرة، يعد ردا على مؤتمر يوم الأربعاء الخاص بأحمد سليمان المرشح على مقعد رئاسة النادي.

وقال مرتضى منصور: "أشكر وزير الداخلية الذي وعد فأوفى وكذلك وزير الشباب والرياضة على الموافقة على لعب الزمالك في استاد القاهرة".

وأضاف في تصريحات مصورة مع الموقع الرسمي للنادي "ما حدث من الدولة، يعد ردا على مؤتمر أمس".

وواصل هجوما على مؤتمر يوم الأربعاء الخاص بإعلان قائمة أحمد سليمان للدخول في انتخابات الزمالك، قائلا: "هل عرفتم حجمكم الطبيعي الآن؟".

وأوضح "خطاب الداخلية جاء باسم السيد، الأستاذ، المستشار، رئيس نادي الزمالك ونائب الشعب، مرتضى منصور".

وتابع "هذا هو حجمكم الطبيعي. تقابلت مع الوزير منذ 5 أيام وعرضت عليه الأمر بخصوص اللعب في استاد القاهرة، وحصلت على الموافقة".

وأتم "كل مباريات الزمالك ستقام على استاد القاهرة. لأول مرة منذ 7 سنوات يوافق الأمن على إقامة أي مباراة لأي فريق أو منتخب، على استاد القاهرة".

أحمد سليمان عقد مؤتمرا صحفيا اليوم الأربعاء للإعلان عن الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة. (طالع كل ما جاء في مؤتمر سليمان)

ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق كان حاضرا في المؤتمر الصحفي وأعلن دعمه لأحمد سليمان في الانتخابات أمام مرتضى منصور. (طالع تصريحات ممدوح عباس)

وزارة الداخلية وافقت رسميا على خوض الزمالك لمبارياته على استاد القاهرة إلا أن المباراة المقبلة سيكون وادي دجلة هو صاحب الأرض فيها.

ذلك قبل أن تعلن لجنة المسابقات رسميا إقامة مباراة الفريقين على استاد القاهرة في بيان أصدرته بعد موافقة الجهات الأمنية وطرفي اللقاء.

ويعد نادي النصر الوحيد من بين أندية الدوري الممتاز الذي يخوض مبارياته على استاد القاهرة.

وتعود أخر مباريات الزمالك في بطولة الدوري على استاد القاهرة لعام 2014 عندما التقى مع سموحة في الدورة المجمعة الرباعية والتي خسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف.

ولعب الزمالك مبارياته طوال المواسم الثلاثة الماضية على ملاعب الدفاع الجوي وبتروسبورت واستاد السلام.

ويستعد الزمالك لمواجهة وادي دجلة يوم الأحد في السادسة مساءً على استاد القاهرة ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز السادس برصيد 9 نقاط من 6 مباريات، بينما دجلة في المركز الـ15 برصيد 5 نقاط من 6 مباريات.

التعليقات