نهائي إفريقيا - مهاجم الوداد: هدفنا الخروج بنتيجة إيجابية ضد الأهلي قبل العودة
الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 - 21:44
كتب : عمرو عبد المنعم
الأهلي - الوداد
مثل باقي لاعبي الوداد المغربي يرى أشرف بنشرقي أن الخروج بنتيجة إيجابية ضد الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا هو هدف الفريق الحالي.
وقال بنشرقي للتليفزيون المغربي: "الأهلي فريق قوي والجمع شاهد فوزه الأخير بسداسية أمام النجم الساحلي".
وأكمل "سنخوض المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة".
وتابع "حريصون على الخروج بأقل الأضرار أمام الأهلي في الذهاب حتى نلعب بشكل مريح في الإياب".
ويلعب الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يقام لقاء الذهاب في ملعب برج العرب السبت المقبل الموافق 28 أكتوبر الجاري، والإياب يوم 4 نوفمبر المقبل.
وتأهل الوداد لنهائي دوري الأبطال بعد تخطي الاتحاد الجزائري في قبل النهائي، فيها وصل الأهلي للنهائي على حساب النجم الساحلي التونسي.
وأعلن الأهلي قائمة فريقه لهذه المباراة والتي شهدت عودة أحمد فتحي.(طالع التفاصيل)
اقرأ أيضا:
نهائي إفريقيا - لاعب الوداد: الأهلي خطوتنا الأخيرة قبل الفوز باللقب
حارس الوداد: نسعى للخروج بأقل الأضرار أمام الأهلي
نجم الوداد: نعرف نقاط قوة وضعف الأهلي.. ونخشى من سيناريو الزمالك
نهائي إفريقيا – وائل جمعة: سداسية النجم تُصعب مباراة الوداد على الأهلي
نرشح لكم
"جروس وشارلروا".. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب












الوداد الرياضي
الأهلي
إرباك الحسابات