نهائي إفريقيا - لاعب الوداد: الأهلي خطوتنا الأخيرة قبل الفوز باللقب
الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 - 21:07
كتب : عمرو عبد المنعم
الأهلي - الوداد
شدد إبراهيم النقاش لاعب الوداد المغربي أن مواجهة الأهلي هي الخطوة الأخيرة لفريقه قبل الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا.
وقال النقاش في تصريحات تليفزيونية: "يتبقى لنا خطوة واحدة على الفوز باللقب وهي مواجهة الأهلي".
حارس الوداد: نسعى للخروج بأقل الأضرار أمام الأهلي
نجم الوداد: نعرف نقاط قوة وضعف الأهلي.. ونخشى من سيناريو الزمالك
وأضاف "جميع اللاعبين يتحملون مسؤولية كبيرة قبل هذه المباراة ويرغبون في الفوز".
لاعب الوسط تابع حديثه "أتمنى أن نكون عند حسن ظن كل جماهير كرة القدم المغربية في هذه المباراة".
وأتم تصريحاته "هدفنا هو الفوز باللقب الذي سيكون مكسبا هاما للكرة المغربية بالكامل".
ويلعب الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يقام لقاء الذهاب في ملعب برج العرب السبت المقبل الموافق 28 أكتوبر الجاري، والإياب يوم 4 نوفمبر المقبل.
وتأهل الوداد لنهائي دوري الأبطال بعد تخطي الاتحاد الجزائري في قبل النهائي، فيها وصل الأهلي للنهائي على حساب النجم الساحلي التونسي.
وأعلن الأهلي قائمة فريقه لهذه المباراة والتي شهدت عودة أحمد فتحي.(طالع التفاصيل)
اقرأ أيضا:
نهائي إفريقيا – وائل جمعة: سداسية النجم تُصعب مباراة الوداد على الأهلي
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الوداد الرياضي
الأهلي
مباشر كأس العالم - كولومبيا (1)-(0) الكونغو.. هدف غير محتسب