زبير بية: سداسية الأهلي مست تاريخ النجم.. هذا الفريق عندما يواجه الصعوبات يجد الحلول

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 - 15:14

كتب : رامي جمال

وليد أزارو - الأهلي - النجم الساحلي

شن زبير بية لاعب النجم الساحلي والمنتخب التونسي السابق انتقادات لاذعة على فريقه عقب الهزيمة الكبيرة التي تلقاها على يد الأهلي بستة أهداف لهدفين في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال زبير بية لقناة "التونسية الوطنية 1" عقب المباراة:"لم نحترم الأهلي بشكل كاف، هذا الفريق كلما تصعب الأمور عليه يقوى أكثر".

وأردف"رأينا ذلك أمام الصفاقسي حينما انتصر في الدقيقة الأخيرة، ثم تعادل مع الترجي 1-1 وجاء لتونس وفاز باللقب، ثم كررها مجددا أمام الترجي الموسم الجاري، أؤكد إننا لم نحترمهم بالشكل الكافي".

وتابع غاضبا"الأهلي عانى من غيابات في المباراة تتمناها طوال حياتك بعدم وجود حسام عاشور وأحمد فتحي هذا يعني غياب القائد والخبرة لكنهم كانوا منظمين للغاية منذ الدقيقة الأولى حتى النهاية".

وأضاف"الأهلي لم يلعب مباراة كبيرة مثل العادة بأن يسيطر على الكرة على العكس استغل أخطاء النجم بنجاح تام، فكل فرصة للأهلي كانت تساوي هدفا".

وشدد"هذه الهزيمة مست تاريخ النجم، أكبر انتصار للنجم كان 3-1 في القاهرة على الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ولكن السقوط بسداسية هو أمر غير مقبول وسوف تمس تاريخ كل من شارك في هذه المباراة".

وواصل زبير بية"الاهلي لقى دعما هائلا طوال الموسم ونتج عنه ما حدث أمام النجم وحتى في مباراته الأخيرة قبل مواجهة النجم كان يلقى دعما كبيرا للغاية".

وأردف"ما حدث يتحمل مسؤولية بشكل كامل المدرب فظهرنا بتشكيل خاطئ وأجلس كل الأجانب بجانبه على مقاعد البدلاء وحتى المحترف الوحيد الذي شارك لعب بشكل غير جيد وغابت عنا الروح".

وأتم"الهزيمة 2-1 ربما تكون مقبولة ولكن ظهرنا بأداء باهت وبدون روح فكانت هزيمة مست تاريخ النجم".

التعليقات