المنتخب: القرعة تحدد خطة كوبر لكأس العالم.. وسنلعب للفوز على غانا

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 - 11:09

كتب : محمود باهي

مصر - محمد صلاح

قال أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب إن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لم يحدد طلباته من اتحاد الكرة حتى الآن، للاستعدادا لكأس العالم المقرر له في شهر يونيو المقبل.

وأضاف نبيه عبر إذاعة الشباب والرياضة: "كوبر أجل كافة الأمور لحين إجراء قرعة كأس العالم ومعرفة مجموعة مصر في المونديال الروسي".

وأردف "عقب القرعة منتخب مصر سيحدد المنتخبات التي يريد مواجهتها وأيضا المنتخب سيطلب لخوض مباريات خارجية من جانب منتخبات أخرى".

وأوضح "إذا قررنا إقامة معسكر في أوروبا قبل المونديال سيكون في روسيا أو بدولة مجاورة لها وسنخوض بالتبعية وديتين أو 3 وديات خلال المعسكر".

واستدرك "كل ما يهمنا حاليا هو انتهاء مسابقة الدوري في مواعيدها المحددة حتى نتمكن من تنفيذ برنامج المنتخب بشكل جيد، وللحق عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، يبذل جهود كبيرة مع الجهاز الفني للمنتخب".

وتقام قرعة كأس العالم يوم 1 ديسمبر المقبل.

مباراة غانا

وصرح نبيه: "تغيير مكان مباراة غانا لم يفرق معنا، كل ما يهمنا الحفاظ على اسم وسمعة منتخب مصر وأداء مباراة قوية في نهاية التصفيات".

وأضاف: "رغم أن المنتخب يخوض لمباراة هو متأهلا للمونديال، إلا أننا سنلعب على الفوز".

وأوضح: "سنخوض مباراتي غانا بنهاية التصفيات والإمارات الودية في غضون 4 أيام، لذلك قد تكون قائمة الفراعنة 30 لاعبا لأول مرة، خاصة أن كوبر يريد تجربة بعض الجدد".

وشدد: "ودية الإمارات ليست احتفالية على الإطلاق، هى هامة بالنسبة لنا وضمن خطة الإعداد لكأس العالم، اللاعب الذي لن يفرض نفسه من الوهلة الأولى ستكون فرصه صعبة في استكمال المشوار معنا".

وكان منتخب مصر ضمن تاهله لكأس العالم منذ فوزه على الكونغو في الجولة قبل الأخيرة.

التعليقات