البدري: لا توجد أزمة مع متعب.. وتوجد خطوط وحدود لكل اللاعبين

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 - 16:24

كتب : محمود باهي

عماد متعب - الأهلي - النجم الساحلي

قال حسام البدري مدرب الأهلي إنه لا توجد أي مشاكل مع عماد متعب مهاجم فريقه موضحا أنه توجد خطوط وحدود لكل اللاعبين في النادي. وذلك في تصريحات لبرنامج "ساعة كورة" يوم الإثنين.

وصرح البدري قائلا: "لا يوجد أي مشكلة مع متعب، ولا أقبل من الأساس فكرة أن تكون هناك أزمة بين لاعب ومدرب".

وأضاف "وإلا لن أوافق على تواجد هذا اللاعب بصفوف الفريق أيا كان اسمه ووضعه، فلن أسمح أن يكون لاعب ندا للمدير الفني وإلا انهارت المنظومة واستقرار الفريق".

وتابع "هناك خطوط وحدود لكل اللاعبين، ومتعب لاعب ملتزم وأحيانا يصدر منه تصرفات عصبية ولكن نتجاوزها تقديرا لتاريخه مع النادي إضافة إلى أنها لا تخرج عن الخطوط الحمراء".

وأتم "المدير الفني واجبه الحفاظ على هدوء الأوضاع داخل وخارج الملعب حتى لا يتأثر استقرار الفريق".

ونشبت أزمة بين عماد متعب لاعب الأهلي والجهاز الفني للفريق خلال مباراة الاتحاد السكندري، لم تكن الأولى من نوعها للمهاجم المخضرم الذي اعترض مجددا على ملازمته لدكة البدلاء وأبدى متعب امتعاضه من قرار البدري بإدخاله الملعب في أخر 10 دقائق من مباراة الاتحاد السكندري التي حسمها الفريق 2-صفر حيث ألقى بالقميص الذي يرتديه اللاعبون البدلاء على الأرض ليقرر البدري عدم الدفع به وإدخال أكرم توفيق بدلا من وليد أزارو.

وشاك متعب كبديل في فوز الأهلي بنتيجة 6-2 ضد النجم الساحلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك بعد الخسارة من الفريق التونسي بنتيجة 2-1.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي يوم 29 أكتوبر المقبل ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات