رئيس الأهلي: لا تبالغوا في الفرحة.. لم نتوج باللقب بعد

الأحد، 22 أكتوبر 2017 - 23:41

كتب : محمود باهي

الأهلي - النجم الساحلي

وجه محمود طاهر رئيس النادي الأهلي رسالة للاعبين والجهاز الفني للفريق عقب الفوز الكاسح على النجم الساحلي بنتيجة 6-2 والتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وصرح طاهر عبر قناة الأهلي: "لقد حالفنا التوقيق واللاعبون أدوا ما عليهم وكلهم نجوم وأثبتوا أن الاهلي بمن حضر رغم الإصابات فهم رجال ونجوم فوق العادة".

واستدرك: " لدينا مباراة قادمة بعد أقل من أسبوع أمام الوداد في نهائي إفريقيا، ولابد ألا نبالغ في الفرحة فلم نتوج باللقب بعد وأطالب اللاعبين والجهاز الفني بالتركيز وأتمنى أن يحالفنا التوفيق لحصد اللقب".

وشدد رئيس النادي الأهلي: "أنا دائمًا مع الفريق وأسانده ونلبي كل رغباته، وهم على قدر المسؤولية ، لاعبو الأهلي ليس بحاجة لتحفيز ويعلمون قيمة قميص النادي ومدى المسؤولية وهذا ما يؤكده الجهاز الفني فكل مباراة بالنسبة لنا بطولة".

واختتم محمود طاهر: "أعزي الشهداء من رجال الشرطة وأهدي الفوز لهم لأننا نلعب باسم مصر وأقدم بالغ التعازي، فهي مكافأة إلهية للبلد في ظل حزنها".

سداسية عن طريق وليد أزارو "هاتريك" وعلي معلول هدف ورامي ربيعة هدف ووليد سليمان هدف، كتبت وصول الأهلي إلى نهائي إفريقيا. (طالع التفاصيل)

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا. (تعرف على موعد المباراة)

ودخل أزارو تاريخ الأهلي كرابع لاعب يسجل "هاتريك" في البطولات الإفريقية وتحديدا في دوري أبطال إفريقيا. (تعرف على القائمة بالكامل)

طالع أيضا

ماذا يفعل الأهلي في "المواجهات المكررة" في النهائي الإفريقي

التعليقات