عبد الظاهر السقا لـ في الجول: حالة مرسي مستقرة.. لا داعي للقلق
الخميس، 19 أكتوبر 2017 - 17:13
كتب : أحمد شاكر
طنطا - الزمالك
طمأن عبد الظاهر السقا مدير الكرة في نادي طنطا المتابعين لمباراة الفريق أمام طلائع الجيش على حالة اللاعب محمد مرسي.
وخرج مرسي من الملعب في الدقيقة 87 بعد شعوره بتعب في القلب.
وقال السقا لـFilGoal.com:"نتيجة رسم القلب أظهر أن الحالة مستقرة".
وواصل "مرسي خرج من الملعب واعيا، لا يوجد ما يدعو للقلق. أتابع حالته في المستشفى حاليا".
وانتهى لقاء الجولة السادسة بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب جهاز الرياضة العسكري.
سقوط محمد مرسى لاعب فريق #طنطا نتيجه لتعب شديد فى القلب وخروجه من الملعب فى الدقيقة 88 من عمر المباراة
طلائع الجيش 0 - 0 طنطا#ONSPORT pic.twitter.com/TvjU3z27g1
— ON Sport (@ONsportEg) October 19, 2017
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر











