الإمارات تؤكد قرب استضافة السوبر المصري في يناير المقبل
الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 - 11:03
كتب : أحمد الخولي ومحمود باهي
الأهلي - المصري
قال سعيد عبيد نائب رئيس اتحاد الكرة الإماراتي إن بلاده قريبة من تستضيف السوبر المصري بين الاهلي والمصري في شهر يناير المقبل.
وصرح عبيد لبرنامج ستاد الهدف الإذاعي: "كانت هناك مخاطبات رسمية بين الاتحادين المصري والإماراتي لإقامة السوبر المصري في الإمارات وإقامة السوبر الإماراتي في مصر في شهر يناير المقبل".
وأضاف: "سنكون أول الحاضرين والداعمين لمباراة السوبر المصري في الإمارات".
يذكر أن الإمارات استضافت آخر نسختين للسوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، حيث أقيمت الأولى بملعب هزاع بن زايد في مدينة العين عام 2015 والثانية في أبو ظبي هذا العام، حيث فاز الأحمر بالمباراة الأولى والأبيض بالمباراة الثانية.
كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري، موعد إقامة مباراة السوبر.
وقال عامر حسين: "السوبر المصري سيقام في الـ12 من شهر يناير المقبل".
وأضاف في تصريحاته عبر إذاعة ميجا أف أم "حتى الآن لم يتحدد ملعب إقامة المباراة".
وواصل "لم يتحدد هل تقام المباراة في مصر أم خارج مصر".
الأهلي بطل الثنائية المحلية سيواجه المصري الذي نجح في الوصول لنهائي كأس مصر قبل أن يخسر بثنائية مقابل هدف أمام المارد الأحمر.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












المصري
الأهلي
مباشر كأس العالم - الأرجنتين (0)-(0) النمسا.. ميسي يهدر ركلة جزاء