الإمارات تؤكد قرب استضافة السوبر المصري في يناير المقبل
الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 - 11:03
كتب : أحمد الخولي ومحمود باهي
الأهلي - المصري
قال سعيد عبيد نائب رئيس اتحاد الكرة الإماراتي إن بلاده قريبة من تستضيف السوبر المصري بين الاهلي والمصري في شهر يناير المقبل.
وصرح عبيد لبرنامج ستاد الهدف الإذاعي: "كانت هناك مخاطبات رسمية بين الاتحادين المصري والإماراتي لإقامة السوبر المصري في الإمارات وإقامة السوبر الإماراتي في مصر في شهر يناير المقبل".
وأضاف: "سنكون أول الحاضرين والداعمين لمباراة السوبر المصري في الإمارات".
يذكر أن الإمارات استضافت آخر نسختين للسوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، حيث أقيمت الأولى بملعب هزاع بن زايد في مدينة العين عام 2015 والثانية في أبو ظبي هذا العام، حيث فاز الأحمر بالمباراة الأولى والأبيض بالمباراة الثانية.
كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري، موعد إقامة مباراة السوبر.
وقال عامر حسين: "السوبر المصري سيقام في الـ12 من شهر يناير المقبل".
وأضاف في تصريحاته عبر إذاعة ميجا أف أم "حتى الآن لم يتحدد ملعب إقامة المباراة".
وواصل "لم يتحدد هل تقام المباراة في مصر أم خارج مصر".
الأهلي بطل الثنائية المحلية سيواجه المصري الذي نجح في الوصول لنهائي كأس مصر قبل أن يخسر بثنائية مقابل هدف أمام المارد الأحمر.
نرشح لكم
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












المصري
الأهلي
مباشر كأس العالم - اسكتلندا (0)-(0) البرازيل.. انطلاق المباراة بعد قليل
صدارة استثنائية