معوض يكشف 3 بدائل لعاشور أمام النجم الساحلي

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 - 00:54

كتب : محمود باهي

حسام عاشور - الأهلي - الاتحاد

طرح سيد معوض مدرب الأهلي 3 بدائل لحسام عاشور لاعب وسط الفريق في مباراة النجم الساحلي بإياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال معوض عبر برنامج مع شوبير: "لدينا لاعبين يجيدون اللعب في أكثر من مركز مثل رامي ربيعة وعبد الله السعيد وكذلك هشام محمد الذي تعافى من إصابته".

وأضاف: "الأشعة ستحدد قوة إصابة عاشور ومدة غيابه، أما السعيد ووليد سليمان سيعودان للتدريبات الجماعية خلال يومين، حيث بدأ الثنائي تدريبات بالجري حول الملعب دون شكوى من أي آلام".

وتابع: "ما يسعد الجهاز الفني إصرار اللاعبين على المشاركة بصرف النظر عن الحالة الطبية لعلمهم بأهمية المباراة وأن مواجهة النجم خطوة مهمة في مشوار التأهل للنهائي واستعادة اللقب الغائب منذ 4 سنوات".

وأوضح: "الجهاز الفني لم يغامر بإشراك حسام عاشور، لأن إصابته الأولى كانت كدمة في الركبة تعرض لها خلال التواجد في تونس لأداء مباراة الذهاب أمام النجم، ولكن إصابته في لقاء الرجاء بالعضلة الضامة بسبب حركة مفاجئة".

واستطرد: "من الطبيعي أننا نحتاج عناصر الخبرة لأنها مؤثرة بشكل كبير، ووجودهم مفيد، وغيابهم نضطر للبحث عن بدائل وأفضل الحلول".

وأشار إلى أن الفريق يضم عدد كبير من عناصر الخبرة مثل شريف إكرامي، محمد نجيب، سعد سمير، مؤمن زكريا ورامي ربيعه، متمًا: " بغض النظر عن الغيابات فإنها مباراة مصيرية للأهلي وهدفنا الرئيسي تجاوز المرحلة خاصة أن اللقاء يقام بملعبنا ووسط جماهيرنا".

اقرأ أيضا:

البدري: لماذا لا تلتفتون لمميزات أزارو؟ لو أواجهه سأعمل له 1000 حساب

عبد الحفيظ: مواجهة النجم الساحلي "مباراة القلب والعقل"

عبد الحفيظ يوضح: سبب انخفاض هجوم الأهلي في الشوط الثاني أمام الرجاء

طبيب الأهلي لـ في الجول: فحص طبي يحدد موقف عاشور من مواجهة النجم

مؤمن يفتتح أهدافه هذا الموسم.. ويقترب من الخمسين

ضربة للأهلي قبل مواجهة النجم.. إصابة عاشور

بالفيديو - أزارو ينفرد بالمرمى والأهلي يسجل في الرجاء

التعليقات