حسام عاشور - الأهلي - الاتحاد
خرج حسام عاشور لاعب وسط الأهلي مصابا من مباراة فريقه ضد الرجاء المؤجلة من الجولة الثالثة للدوري المصري.
حسام عاشور
النادي : معتزل
تابع المباراة دقيقة بدقيقة من هنا
وتعرض عاشور للإصابة في الدقيقة 24 من المباراة بعدما سقط وحيدا دون تدخل من لاعبي الرجاء.
وغادر عاشور أرض الملعب وشارك بدلا منه محمد نجيب ليشارك في خط الدفاع ويتقدم رامي ربيعة ليلعب بجوار أحمد فتحي في وسط الملعب.
وظهر خلال خروج عاشور من الملعب إصابته في العضلة الضامة.
ولم يتم تحديد حجم إصابة عاشور حتى الآن أو إمكانية لحاقه بمباراة النجم الساحلي.
وانفعل حسام البدري المدير الفني للأهلي بسبب إصابة حسام عاشور وأثناء خروجه من الملعب.
عاشور غاب عن مواجهة الأهلي السابقة ضد النجم الساحلي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة.
ويستعد الأهلي حاليا لمواجهة النجم الساحلي الأحد المقبل في مباراة العودة.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي