جماهير الاهلى
أكد شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي نفاد تذاكر مباراة الفريق أمام النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل.
يلعب الفريقان مباراة إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بعد فوز النجم في الذهاب 2-1.
وأشار المدير التنفيذي للأهلي إلى أن اللقاء سيقام بحضور 50 ألف متفرج في ملعب برج العرب.
وأضاف عبر قناة ناديه: "لقد تم طرح كل تذاكر لقاء النجم على النظام الإلكتروني للنادي، ولا يوجد بيع في أي منافذ، لقد نفدت تذاكر لقاء الأهلي والنجم".
واستدرك: "أما تسجيل الجماهير للبيانات للحصول على بطاقة الجماهير مفتوح للحصول على تذاكر في المباريات القادمة".
وتم تقسيم تذاكر لقاء الأهلي والنجم إلى 20 ألف لحاملي بطاقة الجماهير، و20 ألف بالشراء الإلكتروني و5 آلاف تذكرة مخصصة لأعضاء النادي ومثلها للشركات الراعية للنادي والاتحاد الإفريقي.
اقرأ أيضا:
البدري: لماذا لا تلتفتون لمميزات أزارو؟ لو أواجهه سأعمل له 1000 حساب
عبد الحفيظ: مواجهة النجم الساحلي "مباراة القلب والعقل"
عبد الحفيظ يوضح: سبب انخفاض هجوم الأهلي في الشوط الثاني أمام الرجاء
طبيب الأهلي لـ في الجول: فحص طبي يحدد موقف عاشور من مواجهة النجم
مؤمن يفتتح أهدافه هذا الموسم.. ويقترب من الخمسين
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












مباشر كأس العالم – النرويج ضد السنغال
كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق